: آخر تحديث
اعتبر قراره بالعودة في شهر مارس قراراً حكيماً

أنشيلوتي يصف تعاقد ريال مدريد مع زيدان بـ "الزواج المثالي"

61
64
56

أشاد الإيطالي كارلو أنشيلوتي بعودة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان لتولي مهام الإشراف على نادي ريال مدريد الإسباني بعد اشهر من استقالته المفاجئة الصيف الماضي عقب تتويجه بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة على التوالي.

وأوضح انشيلوتي في تصريحات لمجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية قائلاً :" تعاقد ريال مدريد مع زيدان هو بمثابة الزواج المثالي ، لأن كل منهما خلق للآخر " ، مضيفاً :" المياه ستعود إلى مجراها الطبيعي في النادي مع عودة زيدان".

و ذهب انشيلوتي إلى ابعد من ذلك في إشادته لزيدان عندما قال :" ريال مدريد سوف يستعيد بريقه و قوته ليكون مرشحا لنيل لقب الدوري الإسباني و دوري أبطال أوروبا ، لأن زيدان يعرف جيداً ما سيقوم به من تغييرات والقرارات الواجب اتخاذها " .

وعن توقيت عودة زيدان إلى ريال مدريد ، علق انشيلوتي بقوله :" انه أفضل قرار اتخذه بالعودة في هذا التوقيت (شهر مارس) بدلا من الانتظار حتى نهاية الموسم ، لانه سيستفيد من عدة اشهر يكون خلالها هادئاً بعدما خرج الفريق من المنافسة على جميع المسابقات ، مما يجعله قادراً على إتخاذ قراراته بهدوء".

وكان انشيلوتي قد اختار زيدان ليعمل معه مساعداً ، وذلك غداة تعيينه مديراً فنيا لريال مدريد في موسم (2013-2014) ، حيث ساهم الثنائي في إحراز الفريق للقب كأس الملك ودوري أبطال أوروبا ، وبعدها تم تكليف زيدان بمهمة تدريب الفريق الرديف لغاية تعيينه على رأس الجهاز الفني للفريق الأول خلفاً للمدرب الإسباني رافائيل بينتيز في شهر يناير من عام 2016.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في رياضة