: آخر تحديث
تساءلت عن أهداف المروجين لـ"أخبار كاذبة"

الـ(كاف) تكذب خبر رفض منح رئيسها تأشيرة دخول الولايات المتحدة

54
44
45
مواضيع ذات صلة

الرباط: كذب الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، الخميس، الأخبار التي تحدثت عن رفض منح تأشيرة دخول الولايات المتحدة لرئيسه أحمد أحمد، للمشاركة في اجتماع الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).

وجاء في بيان للـ(كاف)، على موقعه الرسمي: "تلقينا باستغراب وتنديد الأخبار المتداولة على شبكات التواصل الاجتماعي، وتناقلتها بعض الصحف، والتي تقول إن رئيس الاتحاد الأفريقي قد مُنع من الحصول على تأشيرة دخول الولايات المتحدة، حيث ينظم اجتماع مجلس الاتحاد الدولي لكرة القدم، انطلاقا من 15 مارس الجاري".

وقال البيان إن "الاتحاد الأفريقي لكرة القدم يتساءل عن هدف الأشخاص الذين روجوا هذه الأخبار الكاذبة، دون أن يكلفوا أنفسهم عناء التحقق منها".

وزاد البيان أن "الاتحاد الأفريقي يبلغ عائلة كرة القدم الأفريقية أنه لم يتم، في أي وقت من الأوقات، رفض تأشيرة دخول للولايات المتحدة للرئيس أحمد أحمد الذي، شأنه في ذلك شأن باقي الأعضاء في مجلس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، يتوفر على تأشيرته الصادرة عن سفارة الولايات المتحدة في مصر".

وأوضح البيان أن "رئيس الـ(كاف)، كما هي عادته كلما كان ذلك ضروريًا، يحترم إجراءات الحصول على التأشيرة ويتقيد بالقانون الخاص بكل بلد".

وحث الاتحاد الأفريقي، في ختام بيانه، كل طرف على "احترام مبدأ الأخلاقيات".


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في رياضة