: آخر تحديث
سيتقاضى 4.5 ملايين يورو سنوياً بموجب الاتفاق الجديد

ماريو ماندزوكيتش يستعد لتجديد عقده مع يوفنتوس عاماً إضافياً

61
61
62

كشف تقرير إعلامي عن توصل إدارة نادي يوفنتوس الإيطالي إلى اتفاق مع المهاجم الكرواتي المخضرم ماريو ماندزوكيتش لتجديد عقده مع الفريق عاماً إضافياً يبقى بموجبه في صفوفه لغاية شهر يونيو من عام 2021 .

وبحسب ما اوردته صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية، فإن الطرفين توصلا إلى إتفاق لتجديد العقد الذي يربطهما ، على ان يتم الإعلان عن التوقيع في غضون الأيام القليلة المقبلة .

هذا وجاءت موافقة المهاجم المخضرم على البقاء في تورينو بعدما حصل على تحسين في بنود عقده، حيث سيتقاضى 4.5 ملايين يورو سنوياً إضافة إلى متغيرات تتعلق بمردوده التهديفي وتواجده في التشكيلة الأساسية ، وذلك في إطار تحفيزه على تقديم جهود إضافية لصالح الفريق.

وكان ماندزوكيتش (32 عاماً) قد انضم إلى يوفنتوس في صيف عام 2015 بعد موسم واحد قضاه مع اتلتيكو مدريد الإسباني ، حيث كان له دور فعال في بلوغ "البيكانيوري" لنهائي دوري أبطال أوروبا عام 2017 الذي خسره أمام ريال مدريد الإسباني ، كما ساهم في احتفاظ يوفنتوس بلقب الدوري الإيطالي لثلاثة مواسم متتالية وذلك بعدما خاض معه 165 مباراة مسجلاً 42 هدفاً.

وعلى الرغم من قدوم المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو وتواجد النجم الأرجنتيني باولو ديبالا ، إلا ان ماندزوكيتش نجح في حجز مكان في تشكيلة الفريق تحت إشراف المدرب ماسيميليانو أليغري الذي يثق في إمكانياته وخبرته لصنع الفارق.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في رياضة