: آخر تحديث
في أعقاب الخروج المذل من مسابقة دوري أبطال أوروبا

رئيس باريس سان جيرمان يفضل التريث قبل إصداره قرارات حاسمة

67
63
48
مواضيع ذات صلة

عبّر القطري ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي عن حزنه الشديد في أعقاب إقصاء فريقه من مسابقة دوري أبطال أوروبا بعد الخسارة أمام مانشستر يونايتد الإنكليزي بثلاثة أهداف مقابل هدف في إياب دور الستة عشر.

وكان باريس سان جرمان قد تفوق على مانشستر يونايتد ذهاباً بهدفين دون رد على ملعب "الأولد ترافورد" ، قبل ان ينجح الإنكليز في قلب الطاولة على الفرنسيين والتغلب عليهم بثلاثة أهداف مقابل هدف على ملعب حديقة الأمراء بالعاصمة الفرنسية .

وأوضح الخليفي في تصريحات نقلتها صحيفة "لوباريزيان" الفرنسية عقب نهاية المباراة قائلاً :" نحن تحت صدمة قوية ، لأن الجميع لم يكن يتوقع هذا الإقصاء وبهذه الطريقة "

واضاف:" ارتكبنا أخطاء فردية كلفتنا هدفين مبكرين قبل ان نخسر المباراة بهدف قاتل".

وعن تباين الأداء الفني الذي قدمه الفريق على ملعبه مقارنة بما قدمه خارج قواعده على ملعب الأولد ترافورد، رد الخليفي بقوله :" خضنا المباراة الأولى من اجل الفوز وهو ما تحقق، ولكننا ارتكبنا هفوات  فادحة في المباراة الثانية ، وقدمنا هدايا للمنافس مما جعله يستعيد روحه المعنوية".

وعن ركلة الجزاء القاتلة التي احتسبها الحكم ونجح من خلالها مانشستر يونايتد في إحراز هدف التأهل، فقد علق الخليفي بقوله : " لم افهم حتى الآن ما حدث في تلك اللقطة التي تسببت بركلة الجزاء".

وتابع :"  الهدف المبكر الذي سجله لوكاكو قد ساهم بإدخال الشك في نفوس لاعبي فريقنا، واثر سلباً على تركيزهم الذهني في الملعب، وهو ما استغله مانشستر يونايتد ليبقي على فرصته حتى نهاية المباراة".

وعن الأسلوب الذي اعتمده مدرب الفريق توماس توخيل في هذه المباراة، علق الخليفي بقوله :" نحن على ثقة بالمدرب وفي القرارات التكتيكية التي اتخذها في هذه المباراة "

وفي ما يخص القرارات الإدارية المرتقبة عقب خروج الفريق من البطولة، أوضح القطري بقوله :" لا نريد إتخاذ اي قرار متسرع، والتوقيت ليس مناسباً لإعلان أي قرارات مصيرية للفريق ، وأي قرار لن يتم اتخاذه قبل تقييم و تحليل ما حدث".

الجدير ذكره بأن بعض التقارير المحلية قد أشارت الى أن إدارة النادي الفرنسي تتجه لإقالة مدرب الفريق توماس توخيل بنهاية الموسم الجاري بعد إقصاء الفريق من البطولة القارية، كما تتجه إلى وضع عدد من اللاعبين على قائمة الانتقال الصيف القادم.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في رياضة