: آخر تحديث
احتجاجاً على تواضع أدائه وتراجع مردوده التهديفي

لأول مرة .. جماهير ليفربول تطالب ببيع عقد المهاجم محمد صلاح

124
129
116
مواضيع ذات صلة

طالبت جماهير ليفربول الإنكليزي إدارة ناديها بالتخلص من مهاجم الفريق المصري محمد صلاح ، وذلك في اعقاب الخسارة غير المتوقعة التي مني بها الفريق أمام مضيفه نابولي الإيطالي بنتيجة هدف دون رد في الجولة الثانية من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وكان محمد صلاح قد قدم أداء فنياً مخيباً لآمال جماهير ليفربول الذين راهنوا عليه هذا الموسم لتحقيق لقب البطولة بعد تحقيق الفريق للقب الوصافة في العام الماضي بعد خسارته من ريال مدريد الإسباني في المباراة النهائية بثلاثة أهداف لهدف.

هذا ودفع الأداء المخيب للفريق إلى مطالبة الجماهير ببيع عقد محمد صلاح مع إفتتاح أقرب فترة انتقالات للاعبين ، بعدما عجز عن استعادة مستواه رغم مرور سبع جولات من بطولة الدوري المحلي و جولتين من دوري أبطال أوروبا .

وجاء غضب الجماهير من صلاح بعدما انتقل من تسجيل الأهداف إلى إهدار الفرص السهلة السانحة للتسجيل ، حيث اتهموه بالأنانية بسبب تفضيله إهدار تلك الفرص على تمرير الكرة لزملائه في مواقع أفضل للتسجيل ، حيث اكتفى بإحراز ثلاثة اهداف فقط ، رغم ان رصيده التهديفي الموسم الماضي ، قد وصل إلى 44 هدفاً في كافة المسابقات الرسمية.

وأوضحت صحيفة "دايلي ستار" البريطانية ان جماهير ليفربول فقدت صبرها على محمد صلاح بعدما تأكدت مع مرور المباريات صعوبة تكراره لإنجاز الموسم الماضي ، وانه الأفضل لإدارة النادي بيع عقده واستقطاب مهاجم آخر .

واتجهت جماهير الفريق إلى مواقع التواصل الاجتماعي للهجوم على المهاجم المصري و مطالبة النادي ببيع عقده ، خاصة انهم اكدوا في تغريداتهم ان مشكلة صلاح ليست صيامه عن التسجيل بل أداؤه المتواضع في كافة المباريات التي لعبها حتى الآن ، وان النادي اصبح بحاجة لبيع عقده .

ومن شأن هذه الانتقادات اللاذعة ان تزيد من حدة الضغوطات النفسية على محمد صلاح و تأثر سلبياً على قدرته لاستعادة بريقه ، خاصة ان الآثار النفسية لإصابته في كتفه خلال نهائي دوري أبطال أوروبا لا تزال قائمة وساهمت في تراجع مستواه.

الجدير ذكره بأن اسم محمد صلاح قد ارتبط خلال فترة الانتقالات الصيفية بالانتقال إلى قطبي الكرة الإسبانية ريال مدريد وبرشلونة ، قبل ان يتضح لاحقاً انها مجرد تكهنات بعدما تأكد استمراره و بقاؤه في قلعة "الآنفيلد رود" حيث لا يزال مدربه الالماني يورغن كلوب يؤمن بقدرته على تجاوز الازمة التي يمر بها، و التي تحتاج لبعض الوقت حتى يظهر بالأداء الذي تأمله جماهير ليفربول.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في رياضة