: آخر تحديث
من أجل حسم الصفقة مبكراً وانضمام اللاعب لمعسكر الفريق

مانشستر سيتي يرفع عرضه الى 75 مليون باوند لضم رياض محرز

113
107
109

كشفت تقارير بريطانية بأن نادي مانشستر سيتي بطل الدوري الإنكليزي الممتاز، قد رفع عرضه المالي للتعاقد مع النجم الجزائري رياض محرز نجم خط وسط نادي ليستر سيتي خلال الانتقالات الصيفية .

وبحسب صحيفة "الدايلي ميل" البريطانية، فإن مانشستر سيتي قرر رصد 75 مليون جنيه استرليني لإتمام صفقة محرز مبكراً ، من أجل انضمامه لمعسكر الفريق قبل إنطلاقة الموسم، بعدما كان عرضه الأول لا يتعدى 55 مليون باوند استرليني.
 
ويُصر المدرب الإسباني بيب غوارديولا على تدعيم صفوف فريقه باللاعب الجزائري الذي يرى فيه العنصر القادر على تقديم الإضافة الفنية اللازمة للفريق في الموسم القادم، والذي يستهدف فيه الحفاظ على لقب الدوري الممتاز والسعي لإحراز لقب دوري أبطال أوروبا .
 
الجدير ذكره بأن مانشستر سيتي سبق له المحاولة في التعاقد مع ريال محرز في الانتقالات الشتوية الماضية، غير ان محاولته باءت بالفشل بسبب مغالاة نادي ليستر سيتي ورفض مدربه الفرنسي كلود بويول التفريط في خدماته ، لحاجته الماسة لجهوده بعدما كان يحاول الهروب من شبح الهبوط .


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في رياضة