: آخر تحديث
فريد الملالي قاد منتخب بلاده إلى فوز مثير

الجزائر تتفوق على تركيا في الوقت بدل الضائع بدورة التضامن الإسلامي

196
222
197

 قاد المتألق فريد الملالي منتخب الجزائر الى فوز مثير على نظيره التركي 2-1 ضمن منافسات مسابقة كرة القدم في دورة العاب التضامن الاسلامي التي انطلقت الاثنين في باكو عاصمة اذربيجان.

 وكان المنتخب التركي البادىء بالتسجيل عبر اونور ايريس قبل نهاية الشوط الاول بدقيقتين، لكن الملالي قام بمراوغة دفاع تركيا باكمله على طريقة ليونيل ميسي مدركا التعادل للجزائر قبل نهاية المباراة ب13 دقيقة ثم حصل على ركلة جزاء في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع ترجمها بنجاح زميله احمد قجعة مانحا فوزا مثيرا لمحاربي الصحراء.
 
واعتمد المنتخب الجزائري على فنيات لاعبيه لكنه اصطدم بدفاع تركي منظم.
 
كانت الفرصة الاولى جزائرية عندما قام الطيب ميزاني بمراوغة دفاع تركيا لكن حارس الاخيرة محمت ذكي انقذ مرماه من هدف اكيد (22).
 
وجاء هدف تركيا في اواخر لاشوط الاول عندما استغل ايريس خطأ للدفاع الجزائري واودع الكرة داخل الشباك.
 
لكن دخول الملالي مطلع الشوط الثاني قلب الامور رأسا على عقب حيث نجح في ادراك التعادل في الدقيقة 77 بهدف رائع، قبل ان تتم مخاشنته داخل المنطقة في الدقيقة الاخيرة من الوقت بدل الضائع ليحتسب الحكم ركلة جزاء للجزائر ترجمها بنجاح قجعة الى هدف الفوز.
 
وتلتقي الجزائر مع فلسطين وتركيا مع عمان الخميس المقبل، علما بان فلسطين تلاقي عمان في وقت لاحق الاثنين.
 
شاهد أهداف مباراة الجزائر وتركيا


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في رياضة