: آخر تحديث
قالت إن علاقتها بالفنانين المغاربة ممتازة

جنات توجّه رسالة خاصة إلى سميرة سعيد في عيد ميلادها

13
10
10

وجّهت المطربة المغربية جنات مهيد رسالة خاصة إلى زميلتها سميرة سعيد بمناسبة عيد ميلادها، وتمنت لها أن تظل متألقة على الدوام وفي خير وسعادة.

إيلاف من الرباط: قالت جنات أثناء استضافتها في برنامج"عرب وود" على قناة "روتانا سينما المصرية": "سميرة سعيد هي أقرب الفنانين إليّ، أعتبرها فنانتي المفضلة، وكثيرًا ما أقابلها في مصر".

وعن علاقتها بفناني الوطن العربي، أضافت جنات أن علاقتها ممتازة مع كل الفنانين المغاربة والمصريين والخليجيين، فهي تحترمهم، وتكنّ لهم كل محبة وتقدير، وهو ما ظهر بشكل واضح في أعداد الفنانين الذين حرصوا على حضور حفل زفافها أخيرًا من المحامي المصري محمد عثمان، والذي أقامته في القاهرة، ومنهم مواطنتها سميرة سعيد، التي لم تفوّت فرصة الحضور من دون أن تهنئ العروس والعريس بشكل خاص، عن الطريق الغناء في حفل الزفاف.

بخصوص مشاركتها إلى جانب الموزع الموسيقي المغربي خليل بلقاس، المعروف بـ "ديدجي فان"، في افتتاح الدورة الخامسة من بطولة أفريقيا للاعبين المحليين، التي يحتضنها المغرب حاليًا، قالت المطربة جنات "هو فنان مختلف، يحرص دائمًا على تقديم الفنانين الذين يتعامل معهم في أشكال متنوعة وغير نمطية، أعماله الفنية تلقى النجاح لأنه متجدد".

وعن آخر أعمالها الفنية، قالت إنها تستعد لطرح أحدث ألبوم لها سيكون مغربيًا - مصريًا، يضم 12 أغنية، استغرق العمل عليه سنة من أجل اختيار الأغاني التي ستقدمها إلى الجمهور المغربي والعربي عمومًا، وستبدأ تسجيلها في الأستوديو في غضون شهر.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في ترفيه