: آخر تحديث
من أجل الضغط على إدارة النادي وإجبارها على مراجعة قرار الإيقاف

لاعبو سبورتينغ لشبونة يهددون بمقاطعة نهائي الكأس تضامنا مع مدربهم

68
73
58

هدد لاعبو نادي سبورتينغ لشبونة بمقاطعة نهائي كأس البرتغال الذي سيجمعهم ضد ديسبورتيفو أفيس، وذلك تضامنا مع مدربهم جورجي جيسوس الذي أوقفه رئيس النادي برونو دي كارفاليو بعد فشله في قيادة الفريق في التأهل لدوري أبطال أوروبا بعدما سقط في فخ التعادل السلبي أمام بنفيكا في الجولة الثالثة والثلاثين من بطولة الدوري المحلي.

ووفقًا لتقارير برتغالية، فإن أبرز لاعبي سبورتينغ لشبونة ، قد قرروا مقاطعة مباراة نهائي الكأس احتجاجًا على قرار رئيس النادي، في خطة تعبر عن تضامنهم مع مدرب الفريق من أجل الضغط على إدارة النادي وإجبارها على مراجعة قرار الإيقاف طالما ان مسؤولية الإخفاق يتحملها الجميع وليس المدرب لوحده.
 
الجدير ذكره بأن الرئيس برونو دي كارفاليو ولاعبي الفريق سبق لهم ان دخلوا في تراشق إعلامي على مواقع التواصل الاجتماعي في اعقاب الانتقادات التي وجهها لهم بعد خسارة الفريق في ذهاب الربع النهائي من مسابقة الدوري الأوروبي أمام اتلتيكو مدريد بهدفين نظيفين، ساهمت في إقصائهم من منافسات البطولة.
 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في رياضة