: آخر تحديث
جماهير النادي تحلم بتكرار الإنجاز الكتالوني بإحراز السداسية

"الخماسية" تجعل عام 2017 الأفضل في تاريخ #ريال_مدريد

71
78
63

 يعتبر عام 2017 هو الأفضل في تاريخ نادي ريال مدريد الإسباني من حيث الرصيد الإجمالي للألقاب و البطولات الداخلية والخارجية التي نالها خلال عام واحد بنيله خمسة ألقاب محلية وقارية.

وكان ريال مدريد قد دشن عام 2017 بإحرازه لقب الدوري الإسباني للمرة الأولى منذ عام 2012 ، ثم توج بلقب دوري أبطال أوروبا على حساب يوفنتوس الإيطالي قبل أن ينال كأس السوبر الأوروبي على حساب مانشستر يونايتد بهدفين لهدف، ثم يحقق كأس السوبر الإسباني بتفوقه على برشلونة ذهاباً و إياباً ، ليختم عامه بنيله لقب كأس العالم للأندية بإنتصاره في النهائي على نادي غريميو البرازيلي بطل "الليبرتادوريس".
 
وكان ريال مدريد قد نال الرباعية في عام 2014 ، عندما توج بلقب كأس الملك على حساب برشلونة ، ثم لقب دوري أبطال أوروبا على حساب أتلتيكو مدريد ثم كأس السوبر الأوروبي ضد إشبيلية ، و أخيراً مونديال الأندية بالمغرب، فيما خسر لقب السوبر الإسباني أمام جاره أتليتكو مدريد.
 
ويبقى حلم "المدريديستا" هو تحقيق السداسية بإحراز كافة الألقاب، وهو الإنجاز الذي سبقه إليه غريمه برشلونة في عام 2009 ، حيث يحلم الجمهور المدريدي بتكرار الإنجاز الكتالوني في عام 2015 ، عندما نال الخماسية الأغلى ، حيث لم يهدر حينها سوى لقب كأس السوبر الإسباني مقابل إحرازه بطولة الدوري الإسباني وكأس الملك ولقب دوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في رياضة