: آخر تحديث
عرضية رائعة استقبلها بتسديدةٍ مباشرة

دوري أبطال أوروبا: هالاند يُهدي سيتي الفوز على فريقه السابق دورتموند

44
49
44

باريس: أهدى النروجي إرلينغ هالاند فريقه مانشستر سيتي الإنكليزي فوزاً صعباً على فريقه السابق وضيفه بوروسيا دورتموند الألماني 2 1 الأربعاء في الجولة الثانية من المجموعة السابعة لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وأفلت سيتي من خسارة على ارضه بعدما افتتح الإنكليزي جود بيلينغهام التسجيل لدورتموند (56)، قبل أن يعود بطل إنكلترا من بعيد بهدفي جون ستونز (80) وهالاند (84).

وبقي سيتي متربعاً على صدارة المجموعة السابعة بالعلامة الكاملة مع 6 نقاط، فيما بقي دورتموند على نقاطه الثلاث في المركز الثاني.

هجومٌ ضاغط

وكان سيتي سباقاً في الهجوم الضاغط ولاحت له فرصة خطيرة في الدقيقة الثالثة بعد توغل الجزائري رياض محرز في الرواق الأيمن وسدد كرة أرضية كان لها الحارس ألكسندر ماير بالمرصاد.

لكن غالبية الشوط الأول كانت استحواذا عقيماً من دون أي خطورة تذكر من جانب الفريقين.

وبعدما أهدر دورتموند فرصة محققة لافتتاح التسجيل في الدقيقة 52 عن طريق قائده ماركو رويس بتسديدة مرت إلى جانب القائم الأيسر، جاء الهدف بعد أربع دقائق للفريق الألماني بعدما تابع بيلينغهام تسديدة من رويس من داخل المنطقة، ليغيّر اتجاهها برأسية سكنت شباك الحارس البرازيلي إيدرسون.

وانتظر سيتي حتى الدقيقة 80 ليدرك التعادل بقذيفة صاروخية من ستونز عجز ماير عن مجاراتها أو صدها.

وسرعان ما حسم الـ"سيتيزنس" المباراة عن طريق ابن دورتموند السابق هالاند في الدقيقة 84، إذ أرسل البرتغالي جواو كانسيلو عرضية رائعة استقبلها هالاند بتسديدة مباشرة "على الطائر" بخارج قدمه وحولها في المرمى.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في رياضة