: آخر تحديث
في صفقة قد تصل إلى 60 مليون جنيه استرليني

بطولة إنكلترا: توتنهام يقترب من التعاقد مع ريشارليسون

7
8
9

لندن: يتحضر نادي توتنهام الانكليزي لكرة القدم لتدعيم ترسانته الهجومية عبر التعاقد مع مهاجم إيفرتون البرازيلي ريشارليسون في صفقة قد تصل قيمتها إلى 60 مليون جنيه استرليني (73 مليون دولار)، حسب ما أفادت الخميس وسائل إعلام بريطانية.

وأشار موقع "ذي أثلتيك" انه تم الاتفاق على مبلغ مبدئي قدره 50 مليون جنيه إسترليني، إضافة إلى 10 ملايين كمكافآت.

وانضم ريشارليسون (25 عاماً) إلى إيفرتون قادماً من واتفورد في عام 2018 مقابل 50 مليوناً.

سجل "راقص السامبا" 53 هدفاً في 152 مباراة لصالح الـ "توفيز"، منها 6 أهداف في مباريات التسع الأخيرة في الموسم الماضي ليساهم في بقاء نادي ميرسيسايد في الـ "بريميرليغ".

ونقلت محطتا "بي بي سي" و"سكاي سبورتس" أن إيفرتون بحاجة إلى انهاء الصفقة الخميس للمساعدة في وضع الموازنة مع السنة المالية المنتهية في 30 حزيران/يونيو.

وتكبد إيفرتون خسائر بقيمة 372 مليون جنيه إسترليني على مدار السنوات الثلاث الماضية.

وتنص قواعد الدوري الانكليزي الممتاز على أن خسائر الأندية يمكن أن تبلغ 105 ملايين جنيه إسترليني على مدى ثلاث سنوات، قبل أن يتم تخفيف القيود بسبب جائحة فيروس كورونا. 

ويلبي الانتقال إلى توتنهام رغبة ريشارليسون في المشاركة بمسابقة دوري أبطال أوروبا، لكنه سيواجه منافسة قوية لفرض نفسه واللعب بانتظام في ظل وجود الثنائي الهجومي هاري كاين والكوري الجنوبي سون هيونغ مين.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في رياضة