: آخر تحديث
بعد قدومه من بروكلين نتس في صفقة ضخمة

دوري "أن بي أيه": بداية موفّقة لهاردن مع فيلادلفيا

21
22
27

لوس أنجليس: لم يخيّب جيمس هاردن الآمال في ظهوره الأول مع فيلادلفيا سفنتي سيكسرز، فسجّل 27 نقطة و12 تمريرة حاسمة، ليقوده إلى الفوز على مضيفه مينيسوتا تيمبروولفز 133-102 الجمعة في دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين.

وكان هاردن، أفضل لاعب في دوري "أن بي أيه" لعام 2018، يخوض مباراته الأولى مع سيكسرز بعد قدومه من بروكلين نتس في صفقة ضخمة قبل إغلاق باب الانتقالات في 10 شباط/فبراير الجاري.

عوّض عن الفترة التي غاب عنها بسبب إصابة عضلية، فبرز خصوصاً من خارج القوس حيث سجل 5 رميات من 7 محاولات.

وفيما كان فيلادلفيا يوسّع الفارق أمام مضيفه إلى 24 نقطة في الربع الأخير، كان الكاميروني جويل إمبيد يعبّر عن رضاه تجاه زميله الجديد.

حتى قبل المباراة، أشاد العملاق إمبيد بالهداف القادم "هو شخص رائع. يبتسم دوماً. من اللطيف أن يتواجد هنا. حضوره مع الفريق وفي أرض الملعب غيّر الكثير من الأمور منذ قدومه".

وعبّر أكثر عن سعادته بعد اللعب بجانب "اللحية": "كان يصنع الكرات لنا جميعاً. تسديد، صناعة الكرات، لاحظتم ذلك ربما من خلال تعابير وجهي. لم يحصل لنا شيء مماثل من قبل".

من جهته، قال هاردن، أفضل هدّاف ثلاث مرات في الدوري أنه سيكون سعيداً لصناعة اللعب وراء إمبيد المرشّح ليكون أفضل لاعب في الدوري "أنا مستعد للقيام بأي شيء. لدينا هدف واحد مشترك. لست هنا لإثبات نفسي فردياً. لدينا ما نثبته كفريق".

وكان إمبيد أفضل مسجل لسيكسرز مع 34 نقطة و10 متابعات وأضاف تايريز ماكسي 28 نقطة، ليرفع فيلادلفيا رصيده إلى 36 فوزاً و23 خسارة في المركز الثالث ضمن المنطقة الشرقية.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في رياضة