: آخر تحديث
تنوي التحضير بقوة لبطولة أستراليا المفتوحة

بارتي لن تدافع عن لقبها في بطولة الماسترز

58
56
55

سيدني: أعلنت الأسترالية آشلي بارتي المصنفة أولى عالميا السبت أنها لن تدافع عن لقبها في بطولة الماسترز الختامية من 10 إلى 17 تشرين الثاني/نوفمبر المقبل في غوادالاخارا في المكسيك وبالتالي نهاية موسمها.

وقالت البطلة البالغة من العمر 25 عامًا والتي لم تشارك في أي دورة منذ خروجها من الدور الثالث لبطولة الولايات المتحدة، آخر البطولات الأربع الكبرى، على ملاعب فلاشينغ ميدوز، في بيان: "أردت أن يعرف الجميع أنني لن أشارك في أي دورة فيما تبقى من عام 2021، بما في ذلك بطولة الماسترز السيدات في المكسيك" التي تجمع أفضل ثماني لاعبات في العالم.

وأضافت "يجب أن أعطي الأولوية لجسدي واستعادة عافيتي والتركيز على التحضير بقوة للموسم الجديد قبل بطولة أستراليا المفتوحة في (كانون الأول) يناير".

وتابعت "مع استمرار عدم اليقين بشأن العودة إلى كوينزلاند ومتطلبات الحجر الصحي، لست مستعدة للمجازفة بتحضيراتي لشهر يناير".

وكانت الشكوك تحوم حول ما تبقى من الموسم بالنسبة إلى بارتي بعد إعلان انسحابها من دورة إنديان ويلز وكأس الاتحاد التي باتت تعرف باسم كأس بيلي دجين كينغ.

وفي مشاركتها الأخيرة في بطولة فلاشينغ ميدوز حين انتهى مشوارها في الدور الثالث على يد الأميركية شيلبي رودجرز ما حرمها من محاولة الفوز بلقبها الكبير الثاني توالياً (توجت بطلة لويمبلدون في تموز/يوليو)، قالت بارتي إنها لم تعد تملك القوة "البدنية أو الذهنية".


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في رياضة