: آخر تحديث
المرة الخامسة التي يخرج فيها حامل لقب من الدور الأول للبلاي أوف

الدوري الأميركي للمحترفين: صنز يقصي ليكرز

45
44
46
مواضيع ذات صلة

لوس انجليس : أقصي حامل اللقب لوس أنجليس ليكرز ونجمه ليبرون جيمس من الدور الأول للمراحل الإقصائية (بلاي أوف) في الدوري الأميركي للمحترفين بكرة السلة، بعد خسارته أمام فينيكس صنز 113 100، الرابعة له في سلسلة المواجهات بينهما.

وكان ديفين بوكر رجل المباراة بتسجيله 47 نقطة لصنز، فيما قاد جيمس ليكرز مع 29 نقطة، لكن حامل لقب الموسم الماضي لم يستطع تعويض فارق الـ22 نقطة في الربع الأول من المباراة، وخسر مباراته الرابعة في مقابل انتصارين في سلسلة مواجهات المنطقة الغربية.

وهذه هي المرة الخامسة في تاريخ الدوري التي يخرج فيها حامل لقب في هذه المرحلة خلال الموسم التالي، إذ سبقه إليها سان أنتونيو سبيرز (2000 و2015) وميامي هيت (2007)، ودالاس مافريكس (2012).

وقال بوكر بعد المباراة "لأكون صريحاً، هذه هي الطريقة التي أردناها".

وأضاف "كنا نعلم أننا لن نصل إلى حيث نريد دون المرور بهم (ليكرز)، وحدث ذلك في الدور الأول. لقد كانت مواجهة صعبة على طول الطريق. بمجرد أن تقدموا علينا 2 1، كان علينا إعادة رص صفوفنا والقيام بكل شيء بالشكل الصحيح، ودخلنا وكافحنا".

ومن الواضح أن ليكرز تأثر بغياب أنتوني ديفيس، الذي تقررت مشاركته في المباراة في اللحظات الأخيرة، بعد غيابه عن منذ الشوط الثاني للمباراة الرابعة وكل المباراة الخامسة، بسبب إجهاد في عضلة الفخذ.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في رياضة