: آخر تحديث

فورمولا واحد: مرسيدس ينتظر انطلاق الموسم للتشاور مع هاميلتون لتجديد عقده

55
59
56
مواضيع ذات صلة

لندن: أعلن مدير فريق مرسيدس النمسوي توتو وولف الاربعاء أنه سينتظر انطلاق الموسم الحالي من بطولة العالم للفورمولا واحد للتشاور بشأن تجديد عقد سائقه البريطاني لويس هاميلتون بطل العالم ست مرات.

الا ان وولف أشار الى أن المحادثات مع هاميلتون لا تعني استبعاد إجراء محادثات مع الالماني سيباستيان فيتل بطل العالم اربع مرات، الذي سيترك فيراري نهاية الموسم الحالي.

وبعد أن عطّل فيروس كورونا المستجد انطلاق سباقات العام الحالي، من المتوقع أن تنطلق بطولة العالم من سباق النمسا في تموز/يوليو المقبل، وقال وولف في اتصال عبر تقنية الفيديو أنه يأمل في التوصل الى اتفاق مع هاميلتون "قريبا جدا".

ويبدو البريطاني (35 عاما) في طريقه لتجديد عقده مع مرسيدس الا ان وولف أكد أن ما من مشاورات حتى الآن موضحا "لم نتقابل خلال فترة الاقفال التام، كنا في مكانين مختلفين حول العالم ولكن على تواصل مستمر".

وتابع "لم نعمل على أي اتفاق بيننا ولكن هناك ثقة كبيرة، نحن سويا منذ فترة طويلة ولم نضطر خلال تلك الفترة الى الاطلاع على العقد وقراءة ما هو مكتوب لأن الاتفاق يأتي بشكل تلقائي".

وأشار الى أنه "ما إن تبدأ المنافسات سنمضي وقتا أكثر سويا، نُخرج العقد من الدرج، نلقي نظرة على الاوقات، الارقام، الحقوق ونأمل أن نتوصل الى اتفاق قريبا جدا".

أما بالنسبة الى احتمال انتقال فيتل الى مرسيدس، قال وولف "من غير اللائق أن تقول لبطل العالم أربع مرات +لا+ على الفور. تحتاج إلى التفكير في الأمر".

وتابع "في المقلب الآخر لدينا مجموعة رائعة وأنا سعيد جدا بسائقينا (هاميلتون والفنلندي فالتيري بوتاس) وجورج" راسيل، سائق ويليامز والذي هو جزء من "برنامج" مرسيدس.

من جهة أخرى، أكد النمسوي أنه ينوي البقاء مع فريق مرسيدس حاليًا بعد التقارير التي تحدثت عن عملية استحواذ في أستون مارتن، وهي شركة مساهم فيها. وعلّق "فيما يخص مستقبلي، لقد اشتريت أسهما في أستون مارتن كاستثمار مالي... (ولكن) مهامي التنفيذية لن تتغير في مرسيدس".

وتابع "أنا مدير فريق ومساهم (...) أخطط مع مرسيدس ولدي أفضل النوايا للبقاء هنا وهذا لن يتغير".

 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في رياضة