: آخر تحديث
بمناسبة الألعاب الأفريقية في المغرب

الإعلان عن القائمة النهائية للمنتخب المغربي لأقل من 20 سنة

2
2
2
مواضيع ذات صلة

إيلاف من الرباط: كشف مدرب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم لأقل من 20 سنة، جمال سلامي، الاثنين، عن القائمة النهائية للاعبين المشاركين في دورة الألعاب الأفريقية التي ستيحتضنها المغرب من 19 إلى 21 أغسطس الجاري. وفي ما يلي لائحة اللاعبين الـ18 المنادى عليهم:

1- طه موريد (الوداد الرياضي) .2- عبد الرحمن كرنان (أولمبيك خريبكة) .3- إبراهيم شاهير (أولمبيك خريبكة)  .4- محمد مفيد (الجيش الملكي) .5- المهدي المبارك (الفتح الرياضي) .6- محسن عبى (الجيش الملكي) .7- خالد أيت أورخان (الجيش الملكي) .8- إدريس بوصبع (الفتح الرياضي) .9- عبد الإله مدكور (الرجاء الرياضي). 10- زكرياء أدريوش (الرجاء الرياضي) .11- أيوب خيري (الرجاء الرياضي) .12- إسماعيل المترجي (شباب المحمدية) .13- حمزة بوسقل (أكاديمية محمد السادس لكرة القدم) .14- بلال الودغيري (المغرب الفاسي) .15- محمد إسكندر (الدفاع الحسني الجديدي) .16- منتصر لهثيمي (الفتح الرياضي) .17- عبد الإله دعمر (كورنلا الإسباني). 18- أيمن موريد (ليغانيس الإسباني).

وكانت قرعة دورة الألعاب الأفريقية قد أوقعت المنتخب المغربي في المجموعة الأولى إلى جانب منتخبات جنوب أفريقيا، وبوركينافاسو، ونيجيريا.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في رياضة