: آخر تحديث
لستة أشهر فقط

المساكني يترك الدحيل إلى الدوري البلجيكي على سبيل الاعارة

59
71
67

اعلن الدحيل، بطل الدوري القطري لكرة القدم، عن انتقال قائده التونسي يوسف المساكني الى صفوف اوبين البلجيكي على سبيل الاعارة لستة أشهر.

وقال الدحيل في موقعه الرسمي الأربعاء "وافقت إدارة النادي على طلب نادي أوبين البلجيكي لاستعارة قائد الفريق يوسف المساكني حتى نهاية الموسم الحالي، وإتاحة الفرصة أمام اللاعب لخوض تجربة احترافية أوروبية تسهم في منحه المزيد من الخبرات".

ومن المتوقع أن ينتظم المساكني في تدريبات أوبين بدءا من الخميس بمان أن الفريق البلجيكي يقيم معسكره الشتوي في ملاعب اسباير بالدوحة.

وقال المهاجم التونسي البالغ 28 عاما في حسابه على انستاغرام "الحمد لله، اليوم أخوض تجربة احترافية جديدة في أوروبا مع كاي.أي.أس أوبين. هو حلم بدأ يتحقق. أتوجه بالشكر لمسؤولي نادي الدحيل الذين مكنوني من خوض هذه التجربة، كما أشكر كل الأصدقاء والمحبين الذين ساندوني خلال الأشهر الماضية".

واضاف المساكني الذي تعرض لقطع في الرباط الصليبي في نيسان/ابريل الماضي خلال مباراة ضد السيلية في المرحلة الأخيرة من الدوري، "إن شاء الله هذه البداية والجاي (القادم) أفضل".

وجاءت اعارة المساكني الى اوبين بسبب اكتمال عدد المحترفين الاجانب في الدحيل، وهم البرازيليان  باولو دي سلفا ادملسون (جناح) ولوكاس منديز (قلب الدفاع)، اضافة الى المغربي الهداف يوسف العربي.

وسيتعاقد النادي خلال الشهر الحالي مع لاعب آسيوي بحسب لوائح الاتحاد القطري، بدلا من الكوري الجنوبي نام تاي-هي الذي تعرض للاصابة بقطع في الرباط الصليبي في مباراة ودية مع منتخب بلاده الشهر الماضي.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في رياضة