: آخر تحديث

المساكني يجري عملية جراحية في الولايات المتحدة

82
86
68

أعلن الدحيل بطل الدوري القطري لكرة القدم الاربعاء ان قائده الدولي التونسي يوسف المساكني سيتوجه غدا الخميس الى الولايات المتحدة لاجراء عملية جراحية في ركبته اليمنى في 7 ايار/مايو الحالي.

وذكر الموقع الرسمي للنادي اليوم الاربعاء "المساكني يغادر الدوحة غداً الخميس إلى الولايات المتحدة الامريكية لإجراء عملية الرباط الصليبي".

وأصيب المساكني (27 عاما) بقطع في الرباط الصليبي لركبته اليمنى خلال مواجهة السيلية في المرحلة الثانية والعشرين الاخيرة من الدوري على رغم ان فريقه كان قد حسم لقبه. وسيغيب عن منتخب بلاده في نهائيات كأس العالم المقررة في روسيا الصيف القبل.

واضاف الموقع الرسمي "سيقوم فريق طبي أمريكي بإجراء الجراحة في ولاية بنسلفانيا في السابع من ايار/مايو الجاري، وبعدها سيقوم بإجراء تدريبات تأهيليه لمدة أسبوعين قبل العودة مجددا للدوحة للدخول في عملية التأهيل الثانية له والتي ستكون في مستشفى أسبيتار".

وغاب المساكني عن فريقه في مسابقة كأس قطر التي أحرز لقبها، وسيغيب ايضا عن مواجهة العين الاماراتي في 8 و15 الجاري في ثمن نهائي مسابقة دوري ابطال اسيا، وسيستمر غيابه حتى نهاية القسم الأول من دوري الموسم القادم والذي ينطلق 3 آب/اغسطس .

وقال فيصل مؤدب طبيب الدحيل "المساكني سيعود للملاعب من جديد بعد 7 أشهر من الآن".

وتالق المساكني هذا الموسم بشكل كبير حيث ساهم في فوز الدحيل بالدوري وحل ثانيا في صدارة هدافي الدوري برصيد 25 هدفا بفارق هدف واحد خلف زميله في الفريق الدولي المغربي السابق يوسف العربي، كما يتصدر المساكني قائمة المرشحين لافضل لاعب في قطر 2018 والتي ستعلن 20 ايار/مايو الجاري.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في رياضة