: آخر تحديث

وزير خارجية البحرين: دماء شهداء الإمارات في اليمن لا يمحوها النكران

55
49
44
مواضيع ذات صلة

زين العابدين البخاري

 أعرب وزير خارجية البحرين الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة عن تقديره لدور الإمارات في اليمن والتضحيات التي قدمتها لاستعادة الشرعية في البلد الشقيق، واستنكر مزاعم مسؤولين في الحكومة اليمنية في المنفى للتشكيك في دور الإمارات.

وقال اليوم، عبر تويتر إن «الموقف الأصيل ودماء الشهداء لا تمحوها البيانات الناكرة لها»، وترحم على «شهداء الإمارات في اليمن» في تغريدته التي نشرها تحت وسم #الإمارات_سند_وعزوه.

وأعاد وزير الدولة للشؤون الخارجية الدكتور أنور قرقاش نشر تغريدة وزير الخارجية البحريني، وعلق عليها قائلاً «الله يعزك أخي الشيخ خالد».
 

د. أنور قرقاش✔@AnwarGargash

الله يعزّك أخي الشيخ خالد https://twitter.com/khalidalkhalifa/status/1164869225284083712 …

خالد بن ‏أحمد✔@khalidalkhalifa

الموقف الأصيل و دماء الشهداء لا تمحوها البيانات الناكرة لها .
رحم الله شهداء الإمارات في اليمن #الامارات_سند_وعزوه

١٬٢٥١

٣:٠٠ م - ٢٣ أغسطس ٢٠١٩

المعلومات والخصوصية لإعلانات تويتر

٧٤٨ من الأشخاص يتحدثون عن ذلك



وتحت هذا الوسم تتالت التغريدات على موقع التواصل الاجتماعي مشيدة بدور الإمارات في اليمن ودعمها لشعبه.

وقال الكاتب السعودي خالد الزعتر في تغريدة له إن الإمارات ستظل ثابتة في موقفها منذ أن سعت لتلبية نداء الشعب اليمني، مضيفاً «لن تنجح محاولات تشويه الحقائق وطمسها وإنكار جهود الإمارات تجاه اليمن».
 

خالد الزعتر✔@khzaatar

ستظل #الامارات_سند_وعزوه ثابتة في موقفها منذ ان سعت لتلبيه نداء الشعب اليمني ووقفت صف واحد بجانب #السعودية لإستعادة الشرعيه ودحر الحوثي ، لن تنجح محاولات تشويه الحقائق وطمسها وإنكار جهود الإمارات تجاه #اليمن ، بإختصار ( الشمـس لا تغطى بغربال والحقيقة لا يطمسها تغريدات المرتزقه )

٣٠٦

٣:١٤ م - ٢٣ أغسطس ٢٠١٩

المعلومات والخصوصية لإعلانات تويتر

٢٠٧ من الأشخاص يتحدثون عن ذلك



بدوره، أكد حساب «اليمن تايمز» أن الإمارات أثبتت أنها «بلد الإنسانية، إذ إنها لم تعترف بالبعد الجغرافي أو الحدود، فالأيادي الإماراتية البيضاء تمتد إلى كل ربوع اليمن بهدف انتشالهم من محنتهم».
 

اليمن تايمز@AlyemenTaymz

إثبتت الإمارات انها بلد الإنسانية دون منازع إذ إنها لم تعترف بالبعد الجغرافي او الحدود فالأيادي الإماراتية البيضاء تمتد الى كل ربوع اليمن بهدف انتشالهم من محنتهم حيث تحرص على إعادة تأهيل العديد من المرافق الرئيسية التي تمد الإسر اليمنية بالخدمات المتنوعة#الامارات_سند_وعزوه

١٠

٧:٠٦ م - ٢٣ أغسطس ٢٠١٩

المعلومات والخصوصية لإعلانات تويتر

مشاهدة تغريدات اليمن تايمز الأخرى


وأرفق مغردون تغريداتهم برسوم بيانية توثق بالأرقام حجم التضحيات والمساعدات التي قدمتها الدولة لليمن في السنوات الأخيرة، وهي المساعدات التي طالت مختلف جوانب الحياة من التعليم إلى الصحة والأمن والإعمار.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في جريدة الجرائد