: آخر تحديث

جمال الجراح: الحريري زعيم السنّة في لبنان

64
62
60
مواضيع ذات صلة

قال وزير الإعلام اللبناني جمال الجراح إن الطائفة السنية في لبنان «اختارت قائدها وزعيمها» رئيس الحكومة سعد الحريري. وأضاف في تصريح أمس الجمعة، أن الطائفة السنية «تثبت يوماً بعد يوم صدق انتمائها لوطنها وعروبتها، فهي لفظت المتسللين والخبثاء والمتآمرين على وطنهم، الذين باعوا ضمائرهم وكرامتهم للمحتل ومخابراته، وتآمروا على الرئيس الشهيد رفيق الحريري، هؤلاء الذين اشتروا مقعدا بالأموال المنهوبة من الأوقاف ومن مال الأيتام والشهداء». وأضاف الجراح أن الذين تآمروا على الحريري «يعتقدون أنه قد أصبح لهم مكان على الساحة السنّية والوطنية وفاتهم أن هذه الساحة تجاوزتهم منذ العام 2005». وتابع: «لم يكن ممكنا أن يعودوا إلا عبر المال المنهوب وعبر تهديد المواطنين بلقمة عيشهم وعملهم وتعليم أولادهم».

وشدد على أن «زعامة سعد الحريري هي في التزامه قضايا وطنه وأمته وفي تضحياته بالغالي والنفيس وفي صدق وطنيته وعروبته». وقال: «سعد الحريري، مكانته مصونة، ووضاعتكم معقودة لكم من دون منافس. نعم ستستعاد أموال الأوقاف والأيتام المنهوبة مهما طال الزمن».


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في جريدة الجرائد