: آخر تحديث

المغرب: حركة القطارات على محور مراكش- الدار البيضاء تستأنف في منتصف اليوم

113
120
99
مواضيع ذات صلة

أفاد المكتب المغربي للسكك الحديدية بأن حركة سير القطارات على محور مراكش- الدار البيضاء ستستأنف اليوم الأربعاء عند منتصف النهار.

إيلاف من الرباط: أوضح المكتب الوطني للسكك الحديدية في بيان له أن أشغال استئناف سير القطارات على محور مراكش- الدار البيضاء استمرت طوال ليلة يوم أمس، وستتواصل إلى غاية الساعة 12 زوالًا، توقيت استئناف السير.

ذكر المكتب بأنه تم توفير خدمة للتوصيل عبر الحافلات، منذ يوم أمس، وذلك من أجل ضمان الربط بين الدار البيضاء والجديدة، وسطات ومراكش.

دعا المكتب زبائنه إلى الاتصال بمركز العلاقات مع الزبناء على الرقم 2255 والاستفسار بالمحطات حول مواقيت القطارات، مجددة اعتذارها عن الإزعاج الناجم من هذا الحادث.

يذكر أن قطارًا يربط بين مراكش والدار البيضاء كان قد انحرف عن سكته، أمس الثلاثاء، عند حوالى الساعة 12 و20 دقيقة بالقرب من بوسكورة، من دون وقوع إصابات. وقد وقع الحادث في نقطة توجد فيها أشغال خارجية على مستوى مجمع للمياه العادمة يقع تحت السكة الحديدية.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في أخبار