: آخر تحديث

خمس افكار مميزة لتنسيق غرف النوم

29
36
33
مواضيع ذات صلة

إيلاف: توفر غرف نوم الضيوف مساحاتٍ مميزة يمكن الاستفادة منها وتجديدها إلى غرفٍ فاخرة بدلاً من تحويلها إلى مساحة تخزين تجمع قطع الأثاث والعناصر غير المستخدمة.
 
وتقدم علامة Al Huzaifa، الإماراتية المتخصصة في الديكور الداخلي وتصميم المفروشات، خياراتٍ واسعة من تشكيلات المفروشات الأنيقة والمميزة بالإضاءة الفاخرة وإكسسوارات الزينة المذهلة، التي تساهم في تحويل غرفة نوم الضيوف إلى ركنٍ أنيق.

نصائح حول تنسيق غرف نوم الضيوف
•    اختيار ألوانٍ هادئة: يُمكن لألوان الغرفة إضفاء طابعٍ من الرقي والفخامة على المساحة. ويُنصح باختيار تدرجات الألوان الهادئة، مثل الألوان المحايدة والباستيل التي تبعث على الراحة والهدوء.
•    اختيار الإضاءة المناسبة: تضفي الإضاءة لمساتٍ دافئة على غرفة الضيوف، لتتكامل مع تأثير قطع الديكور والمفروشات. ويعزز استخدام أنماطٍ مختلفة من الإضاءة أجواء الراحة والهدوء.
•    ألواح السرير الخلفية الكبيرة: يمنح استخدام لوح سرير خلفي كبير الغرفة طابعاً من الفخامة والرقي، إذ توفر الوسادة الفاخرة على طول اللوح الخلفي أجواء الدفء والراحة في الغرفة.
•    استخدام أقمشة متنوعة: يضفي استخدام باقةٍ متنوعة من الأقمشة لمسةً جمالية على غرفة النوم، إذ تساهم القطع الفريدة في تكوين تصاميم فاخرة تعزز التميز.
•    تزيين الغرفة باستخدام الألوان الجريئة: يوفر تزويد غرف النوم البيضاء بأثاث يتميز بالألوان الجريئة تبايناً مميزاً، كما تضفي العناصر الزخرفية البسيطة والعملية طابعاً من المرح والعفوية على المساحة، حيث تساهم قطع الأثاث البسيطة والمزينة بألوانٍ حيوية وجريئة في تحويل الغرفة إلى مساحةٍ مفعمة بأجواء البهجة.
 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في لايف ستايل