: آخر تحديث

إكسسوارات مثالية لإضافة الحيوية إلى ديكورات المنزل خلال موسم الصيف

41
39
39
مواضيع ذات صلة

إيلاف: يمنحنا فصل الصيف فرصةً مثالية لإضافة لمسة من التجدد والحيوية على ديكور المنزل من خلال الاستعانة بالألوان الجريئة والنقشات المتجددة مما يمنح المنزل إطلالة عفوية وعصرية بخطوات بسيطة.

وتقدّم علامة Al Huzaifa، المحلية المتخصصة في الديكورات الداخلية وتصميم المفروشات، مجموعةً من الإكسسوارات المنزلية وقطع الزينة التي تمنح الديكور الداخلي طابعاً برّاقاً خلال أشهر الصيف الحارّة.
 
خياراتٌ عصرية من الإكسسوارات المنزلية لإضافة الجاذبية والإشراق
•    المجسمات الأنيقة: يمكن تزيين الردهة بمجسمات الحيوانات، كما يُمكن وضعها كزينةٍ أنيقة في غرفة المعيشة أو بجانب السرير. وتتميز هذه المجسمات بسهولة استخدامها، فيمكن تنسيقها مع الشمعدانات الجميلة أو ساعات الطاولة للحصول على تصميمٍ متناسق وأنيق.
 
•    الشمعدانات: يُمكن تنسيق حوامل الشموع والشمعدانات بتصاميم وخيارات متنوعة لإضفاء لمسةٍ راقية على ديكورات المنزل، كما يُمكن استخدامها لتزيين طاولة الطعام.
 
•    طاولات القهوة: يُمكن استخدام طاولات القهوة لعرض الإكسسوارات المنزلية وقطع الزينة بشكل أنيق مثل الكتب والأواني المزخرفة والمزهريات، مما يساعد في استثمار المساحات وتخفيف الفوضى.
 
 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في لايف ستايل