: آخر تحديث

علامة كيفي للأزياء المحتشمة تعلن تواجدها في الأسواق السعودية

52
41
41
مواضيع ذات صلة

إيلاف: تتميز كيفي بأنها علامة عصرية تختص بالأزياء المحتشمة التي تقدمها للسيدات كي يتميزنّ بأناقتهنّ في كل يوم.
تركز العلامة بشكل أساسي على إبراز شخصية المرأة فيما تتألق بإطلالة محتشمة جميلة، ومن المنتظر أن تبدأ منصتها الإلكترونية العمل في السعودية اعتباراً من 17 يناير 2022 لتقدم للسيدات في المملكة مجموعة رائعة من الملابس والقطع الأنيقة مثل العباءات والقفاطين والفساتين والبلوزات والبنطلونات والتنورات.

تأسست كيفي عام 2020 وهي تستهدف السيدات اللاتي يرغبن بإبراز الجمال بجرأة وتفرّد دون الابتعاد عن الجذور الثقافية والدينية.

وستكون أولى مجموعات كيفي في السعودية هي مجموعة 70s Sunbaked المستوحاة من ألوان وخطوط السبعينيات وموديلاتها، لتقدم مزيجاً فريداً من القطع بنقشات وألوان مائية وعبارات مرحة. وتضفي الأقمشة المميزة لمسة من الفخامة إلى المجموعة التي تتمتع بألوان كالوردي والكريمي والأزرق الداكن والنحاسي والأزرق البحري وغيرها الكثير.

ومن أبرز قطع مجموعة 70s Sunbaked عباءة هوت مانتو باللون العنابي الجميل، وهي مثالية لقضاء وقت ممتع تحت أشعة الشمس، وقفطان كيفي باللون الأخضر الحيوي الذي يتميز بقصّة انسيابية من الأعلى على طوله المتوسط، وتونيك "دريمز أوف سفاري" بنقشة كيفي المميزة والمستوحاة من رسومات الفحم لمغامرة سفاري صيفية مميزة، أو فستان "بوهيميان فانتاسي" باللون الذهبي الفاتح والذي يمتاز بخصر مميز مستلهم من حقبة السبعينات، والعديد من القطع الملهمة الأخرى.

تمنح كيفي الأولوية للسيدة العصرية الأنيقة التي ترغب بارتداء قطعة فريدة ومحتشمة تعكس ذوقها وشخصيتها من خلال توفير قطع مبتكرة وحصرية ذات أسعار في متناول الجميع. 

 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في لايف ستايل