: آخر تحديث

الأزياء العملية تتصدر موضة هذا الموسم

51
45
51
مواضيع ذات صلة

إيلاف: يفتقد معظمنا أجواء العمل في المكتب بعد مرور قرابة عام ونصف من تجربة العمل من المنزل.

وبالرغم من عودة البعض جزئياً إلى أسلوب العمل التقليدي، ينجز القسم الأكبر مهامهم عن بعد ويقتصر ظهورهم الفعلي على حضور الاجتماعات عبر تطبيق زوم. وفي الحالتين تشغلنا جميعاً فكرة اختيار الأزياء الأنيقة التي تعكس شخصيتنا المهنية.

ولكل شخص أسلوب مميز في تنسيق إطلالته، يشتاق للعودة إليه واستبدال الأزياء المنزلية بأخرى تضمن إطلالة مميزة وأنيقة خلال اجتماعات العمل الفعلية، خاصةً بعد اكتشاف خيار جديد من القطع التي تجمع بين الأناقة والراحة في وقتٍ واحد.

توفر علامة ليم، للأزياء هذا الموسم خياراتٍ متنوعة من التصاميم التي تلبي الطلب المتزايد على القطع الأساسية الأنيقة والمريحة، لأن هذه التصاميم تواكب أحدث الصيحات وتضمن أقصى درجات الراحة.

ويظهر ذلك واضحاً في تصاميم موسم الخريف والشتاء البسيطة التي تضم فساتين واسعة وتتميز بالحياكة الأنيقة واختيار أقمشة الصوف والجيرسيه المميزة للقصات الفضفاضة والضيقة وتزيينها بالسحابات والقبعات، لتقدم العلامة لعملائها قطعاً أساسية وإطلالات شاملة.
 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في لايف ستايل