: آخر تحديث
للتدريب اليومي مصمم لكل عشاق رياضة الجري

أندر آرمر تطلق حذاء الجري الجديد UA HOVR MEGA 2 CLONE

55
62
49
مواضيع ذات صلة

إيلاف: كشفت أندر آرمر عن حذاء الجري الجديد UA HOVR Mega 2 Clone الذي سيتوفر للشراء عبر الإنترنت ولدى متاجر أندر آرمر ابتداءً من 20 أكتوبر. ويتميز بالمتانة والمرونة وتوفير الدعم للرياضيين، ما يجعله مثالياً للمبتدئين في رياضة الجري.

ويقدم حذاء UA HOVR Mega 2 Clone أقصى قدر من التوسيد للتحكم في الاتجاه عند الجري، وتعد تقنية HOVR من أندر آرمر نظاماً فريداً من نوعه للتوسيد يوفر أقصى درجات الدعم لتسهيل ممارسة رياضة الجري.

ويبلغ ارتفاع نعل حذاء Mega Clone 2 32 مليمتراً، وهو مصمم خصيصاً لتوفير أكبر قدر من الحماية أثناء التدريب. 

وجرى تصميم حذاء Mega Clone 2 لمنح المستخدم شعوراً بانعدام الجاذبية، ويتميز بنعل أوسط مصمم بتقنية HOVR وكعب عريض ودعم لمقدمة القدم لمنح شعور بالقوة.

ويساعد نعل UA HOVR المرن على الانتقال من وضعية النزول على أصابع القدم والانطلاق مرةً أخرى بكل سهولة من خلال نقاط الضغط في مقدمة ومنتصف القدم. ويضيف طوق الكعب المبطن واللسان المبطن المزيد من الراحة للتصميم مع بطانة سميكة مصممة للحفاظ على وتر أخيل وحمايته من الالتهاب.

ويعد Mega Clone 2 أول حذاء للجري من أندر آرمر يقدم قياساً يناسب كل مستخدم من خلال تقنية جديدة تتميز بالمرونة والتكيف مع أقدام العدائين أثناء الجري. ومن خلال المواد الفريدة والمميزة التي صنع منها الحذاء، يتخذ القالب شكل قدم العداء للحصول على قياس أكثر دقة بصورة تشبه ارتداء القفاز، وهو ما يوفر أقصى درجات الراحة ويمنح العداء طاقة أكبر للجري.  

ويمكن توصيل جميع أحذية الجري من أندر آرمر رقمياً من خلال تطبيق Map My Run للحصول على استشارات تدريبية في الوقت الفعلي اعتماداً على إيقاع الجري والسرعة والخطوة، حيث يتتبع المستشعر المدمج في الحذاء ويحلل ويخزن مقاييس الركض التفصيلية لإبلاغ العدائين بطرق تحسين الأداء.    


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في لايف ستايل