: آخر تحديث

أحدث صيحات ملابس الأطفال لموسم خريف وشتاء 2021

13
19
14
مواضيع ذات صلة

إيلاف: اقترب موسم الخريف وحان الموعد لاستبدال أقمشة الكتّان والأقمشة القطنية بالنقشات المتقاطعة والمعاطف المريحة وكنزات الصوف والتصاميم اللامعة للاستمتاع بالطقس المعتدل والنسمات الباردة.

وتقدّم لكم علامة Zippy تشكيلة من أجمل ملابس الأطفال وأحدث صيحات الموسم لهذا العام بميزات فريدة.

تسود نقشات الأزهار الصغيرة الناعمة على جميع القطع لهذا الموسم، حيث تتزين بنقشات كلاسيكية أو طبعات ليبرتي وتميل للتدرجات اللونية الهادئة. وتتميز هذه الأقمشة بالنعومة والعملية والأناقة. 
وتمنح المساحات اللونية الزاهية إطلالة رائعة لعشّاق الخطوط البسيطة وتقدّم مزيجاً من الألوان الجذابة لمظهر عفوي وعملي وأنيق في آنٍ واحد معاً. 
كما تتنوع تشكيلة القطع الأساسية لتقدّم راحةً وجودة لا مثيل لهما مثل الكنزات بياقات مدوّرة وأفرول الجينز والملابس المكوّنة من قطعتين وغيرها من التصاميم البسيطة التي يمكن ارتداؤها لفترات طويلة. 

تحظى صيحة الملابس اللامعة بشعبية كبيرة بين الأطفال وخصوصاً التنانير والسراويل القصيرة والفساتين التي انتشرت حديثاً بعد رواج السترات والأحذية اللامعة. وتبهر هذه القطع عشّاق الجرأة والتغيير وتضفي لمسةً عصريةً على مظهرهم.

وتحتل الملابس المحبوكة مركز الصدارة هذا الموسم وتتميز بأحجامها الضخمة وتصاميمها التقليدية وألوانها الطبيعية الجميلة التي يتلوّن بعضها بأصباغ طبيعية مثل الكنزات وسترات الصوف. وبفضل جودتها العالية ومتانة حياكتها والدفء الذي توفّره، يتوارث الأطفال هذه القطع الفريدة جيلاً بعد جيل.

 
 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في لايف ستايل