: آخر تحديث

ملهى "كريزي هورس" الباريسي الشهير يعاود عروضه في 21 أكتوبر

15
17
13
مواضيع ذات صلة

باريس: يعيد ملهى "كريزي هورس" الباريسي الشهير الذي يشكّل أحد رموز العاصمة الفرنسية منذ عام 1951 فتح أبوابه في 21 أكتوبر الجاري بعد 18 شهراً من الإغلاق الناجم عن مختلف إجراءات الحجر، على ما أعلن مديره فيليب لوم الخميس لوكالة فرانس برس.

وأجرى الملهى الواقع في شارع جورج الخامس في مناسبة الذكرى السبعين لتأسيسه تغييرات في صالته توفر راحة أكبر للجمهور، وخفض قدرتها الاستيعابية من 240 مقعداً إلى 220. كذلك ابتكر نظام عرض متطوراً للمواد البصرية يضفي أجواء "غامرة".

وقال فيليب لوم لوكالة فرانس برس "لقد أعطينا الأولوية لراحة المتفرجين. وأعدنا النظر بالواجهة بالكامل ايضاً". وأوضح أن "إعادة إضاءة أنوار" الملهى تترافق مع "تجديد التجربة" فيه.

ويستهل "كريزي هورس" عودته بلوحات راقصة من توقيع مصمم الرقصات فيليب ديكوفليه وصانع الأحذية كريستيان لوبوتان.

وأشاد لوم الذي يترأس أيضاً نقابة العاملين في الكاباريهات وصالات الحفلات الموسيقية الفرنسية "بجهود السلطات العامة (الفرنسية) لصالح القطاع الثقافي أثناء الحجر، مما أتاح الحدّ من الأضرار"، لكنه أفاد بأن "الملاهي الباريسية الكبرى تكبدت مع ذلك خسارة تناهز الأربعين مليون يورو".


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في لايف ستايل