: آخر تحديث

المصمم الياباني نيغو المدير الفني الجديد لدار "كنزو"

53
52
48
مواضيع ذات صلة

باريس: أعلنت مجموعة "ال في ام اتش" للماركات الفاخرة عن تعيين المصمّم الياباني نيغو مديرا فنّيا لدار "كنزو" محلّ فيليبي أوليفييرا باتيستا الذي تنحّى عن هذا المنصب في يونيو.

وكانت دار "كنزو" التابعة لمجموعة "ال في ام اتش" والتي أسسّها سنة 1970 الياباني كنزو تاكادا الذي توفّي في أكتوبر الماضي إثر إصابته بكوفيد-19 قد كشفت في الربيع عن انتهاء عقدها مع المصمّم البرتغالي فيليبي أوليفييرا باتيستا في أواخر يونيو.

وأعلنت "ال في ام اتش" في بيان الأربعاء عن تعيين نيغو مديرا فنّيا للدار، على أن يستلم مهامه في العشرين من سبتمبر.

اشتهر نيغو، واسمه الحقيقي توموياكي ناغاو، في أوساط ما يُعرف بأزياء الشارع (ستريتوير) بفضل ماركته "ايه بايثينغ إيب". وأطلق علامته الخاصة للملابس في طوكيو سنة 1993 وتعاون مع كبار الأسماء في مجال الموضة، وعلى رأسهم فيرجيل أبلوه المدير الفني لمجموعات "لوي فويتون" الرجالية.

وقال نيغو في البيان "ولدتُ في السنة التي فتح فيها تاكادا كنزو أوّل متجر له في باريس. وكلانا تخرّج من مدرسة الموضة عينها في طوكيو. وفي العام 1993، عندما انضمّ كنزو إلى "ال في ام اتش"، خضتُ غمار الموضة".

وأكّد أن "إحياء الروحية التي تميّز دراية تاكادا كنزو لصنع تصاميم جديدة للماركة هو أكبر تحدّ في مسيرتي الممتدّة على ثلاثين عاما".


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في لايف ستايل