: آخر تحديث
انطلاقاً من قناعتها بأن الرياضة ملك الجميع

أديداس تطرح مجموعة Full-Cover Swimwear للنساء

40
37
44
مواضيع ذات صلة

إيلاف: انطلاقاً من قناعتها الراسخة بأن الرياضة ملك الجميع، بدأت شركة "أديداس" للملابس الرياضية، باعتماد منحى جديداً يتيح الفرصة لكل فئات المجتمع الحصول على الملابس التي تجعلهم يشعرون بالراحة والاستمتاع بممارسة السباحة والرياضات المائية التي تعتبر واحدة من أكثر الهوايات انتشاراً حول العالم.

حيث كشفت النقاب عن أول مجموعة ملابس سباحة تغطي الجسم بالكامل (Full-Cover Swimwear).  
صُممت هذه المجموعة بهدف الوفاء باحتياجات أولئك اللواتي يواجهن صعوبات بإيجاد ملابس السباحة التي تلائمهن كون هذه الخيارات المتاحة ضمن هذه الفئة لا تزال محدودة. وقد تم استرشاد هذه المجموعة - من خلال إشراك المجتمع واستطلاع آراء من جميع أنحاء العالم - من أولئك اللواتي أعربن عن حاجتهن إلى تغطية أجسامهن بالكامل لأسباب ثقافية، أو اللواتي يبحثن عن خيارات أوسع عبر مجموعة أكبر من الملابس العملية التي تناسب احتياجاتهن خلال تواجدهن في الماء. 

أظهر استطلاع YouGov بتكليف من adidas في عام 2021 أن 12٪ فقط من النساء يشعرن بالراحة التامة عند ارتداء ملابس السباحة على الشاطئ العام أو حمام السباحة. العار على الجسم وانعدام الخصوصية هما السببان الرئيسيان في عدم شعور النساء بالراحة في ملابس السباحة.
بالإضافة إلى ذلك ، فإن 59٪ من النساء اللواتي تتراوح أعمارهن بين 18 و 42 عامًا في الإمارات العربية المتحدة يوافقن أو يوافقن بشدة على أن "وسائل الإعلام تخلق صورة جسدية لا يمكن بلوغها للسباحات". علاوة على ذلك، فإن ربع النساء اللاتي شملهن الاستطلاع فقط يصنفن مدى توافر ملابس السباحة المحتشمة والحجمية على أنها ممتازة.

تتميز القطع بأزرار ضغط تقع داخل الجزء العلوي عند ارتفاع الورك على طول الجزء الخارجي من القماش على الأرجل، وذلك من أجل ربط الجزئين معاً وتوفير الوضعية المناسبة التي يمكن تعديلها حسب الحاجة، وهو ما يمنع الحركة غير الضرورية لخامة المواد داخل وخارج الماء. كما أن هذه القطع من ملابس السباحة تتميز بفتحات للإبهام في الأكمام لتحسين الوضعية. وبالإضافة إلى ذلك، فإن القمصان ذات الأكمام وحجاب السباحة  يكملان هذه المجموعة التي تتميز بغطاء داخلي قابل للتعديل مصنوع خصيصاً لتوفير المقاس المثالي ولمنعه من الإنزلاق أثناء السباحة. 

تم أيضاً تصميم كل قطعة بعناية للتأكد من أن القماش الإضافي لا يقلل من قدرة السبّاحة على الحركة في الماء. وخضعت المجموعة لعملية اختبار مستفيضة مع مجموعات من المستهلكين في مناطق متعددة للمساعدة في إيجاد التوازن المثالي بين الملائمة والميزات والأداء والتغطية. وقد تم تصميم القطع القابلة للجفاف بسرعة بعناية من أجل ضمان أقصى قدر من الراحة للسبّاحة داخل وخارج الماء. وكجزء من التزام "أديداس" المتواصل بتصاميم أكثر استدامة، فإنه قد تمت صناعة كل المجموعة من قماش مقاوم للكلور يتميز بخيوط Econyl® المتجددة.  

وتحتفي حملة Beyond the Surface وهي جزء من Watch Us Move وهي مبادرة طويلة الأمد أطلقتها "أديداس" إلى تشجيع النساء على ممارسة الرياضة، بتأثير المياه وقدرتها على تحدي القيود وإحداث التغيير الذي يتقبّله الجميع من دون قيد أو شرط. وتقود هذه الحملة أسماء البدوي الشاعرة والخبيرة في فن الخطابة والناشطة في مختلف الأنشطة الرياضية، وهي قد ألفت قصيدة مخصصة للاحتفال بعلاقتها بالمياه والثقة التي يمكن أن تجلبها لجميع النساء.    
وأضافت الشاعرة السودانية البريطانية والناشطة في مجال الشمولية الرياضية ، أسماء البدوي: “هذا مشروع قريب من قلبي وأنا فخورة للغاية بدعم حملة تعمل على إزالة الحواجز أمام النساء في جميع أنحاء العالم للاستمتاع بالسباحة. "
وستشارك أسماء في الحملة إلى جانب سفيرة أديداس اللبنانية المقيمة في دبي و الرياضية من ذوي الأطراف المبتورة دارين بربر. بناءً على التزامها بجعل مستقبل الرياضة أكثر شمولاً للجميع ، تواصل أديداس تطوير عروضها لملابس السباحة ، مما يساعد على التغلب على التحديات التقنية لتمكين كل امرأة في الماء.

وتأتي أحدث مجموع من ملابس السباحة النسائية مكونة من 18 قطعة موزعة على ثلاثة ألوان، يتبعها إطلاق مجموعة Sh3ro الشاملة التي تم بمختلف الأحجام عبر تشكيلة واسعة من الملابس العملية من أجل تشجيع ممارسة السباحة.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في لايف ستايل