: آخر تحديث

دار جان بول غوتييه تعاود إنتاج تشكيلات الملابس الجاهزة

58
52
54
مواضيع ذات صلة

باريس: أعلنت دار جان بول غوتييه للأزياء الأربعاء أنها ستعاود إنتاج الملابس الجاهزة من خلال تشكيلات تتعاون فيها مع مصممين شباب، ستكون أولها متوافرة عبر الإنترنت الجمعة، وهي مبنية على القميص البحرية التي اشتهرت بها الدار.

وكان جان بول غوتييه شخصياً اعتزل من خلال عرض أقامه في يناير 2020 خصص للأزياء الراقية (الهوت كوتور) بعد توقفه عن إنتاج الملابس الجاهزة عام 2015 ، لكنّ الدار التي تحمل اسمه وتتبع مجموعة "بويغ" في برشلونة تواصل العمل وتعمل على تجديد نفسها.

وأعاد الفريق الإبداعي "إحياء" مجموعات الملابس الجاهزة من جان بول غوتييه التي ستقدم التشكيلة الجديدة منها في العرض المقبل.

وتتولى عارضة الأزياء الأميركية بيلا حديد لهذه الترويج لهذه المجموعة "المخصصة للجنسين، والشاملة، والجماعية، والمفعمة بضباب البحر".

ومن المتوقع أن تعاود دار غوتييه عروض الأزياء الراقية مع مصممين ضيوف في أسبوع الأزياء الراقية المقبل في باريس في يوليو ، وفقاً لموقع "دبليو دبليو دي" المتخصص في الموضة.

ولم تحصل وكالة فرانس برس على تأكيد فوري لهذه المعلومة من الدار.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في لايف ستايل