: آخر تحديث

فرقة "سيرك دو سوليي" تعاود عروضها صيفاً

64
49
62
مواضيع ذات صلة

مونتريال : أعلنت فرقة "سيرك دو سوليي" (سيرك الشمس) الكندية الأربعاء أنها ستعاود اعتباراً من الصيف أربعة من عروضها الشهيرة في الولايات المتحدة بعد توقفها أكثر من سنة بسبب الوباء.

ويُعاود عرضا "ميستير" و"أو" في لاس فيغاس في 28 حزيران/يونيو والأول من تموز/يوليو على التوالي، يليهما عرض "كوزا" في بونتا كانا بجمهورية الدومينيكان في 25 تشرين الثاني/نوفمبر، ثم "لوزيا" في لندن في 12 كانون الثاني/يناير، على ما أوضحت الفرقة في بيان.

وقال الرئيس التنفيذي لمجموعة "سيرك دو سوليي" دانيال لامار "هذه هي اللحظة التي ننتظرها جميعاً". واضاف "لقد مر نحو 400 يوم منذ اضطرارنا إلى وقف نشاطاتنا وكنا ننتظر بفارغ الصبر عودتنا إلى المسرح".

وأسست الفرقة في مقاطعة كيبيك الكندية عام 1984، واضطرت في آذار/مارس 2020 إلى إلغاء 44 عرضاً في كل أنحاء العالم بسبب جائحة كوفيد-19 ما أدى إلى الاستغناء عن خدمات 4679 من البهلوانيين والفنيين عن العمل، أي 95 في المئة من موظفيها.

وتعرّض معظم هؤلاء للفصل في حزيران/يونيو عندما تقدمت المجموعة للحصول على حماية المحكمة لتجنب الإفلاس. واستحوذ صندوق "كاتاليست" الكندي على الشركة رسمياً في الخريف.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في لايف ستايل