: آخر تحديث

سيارات فولفو ستتحول الى كهربائية بالكامل بحلول 2030

54
46
53
مواضيع ذات صلة

إيلاف من بيروت: أعلنت شركة فولفو السويدية لصناعة السيارات أنها ستوقف بيع السيارات التي تعمل بمحركات الوقود التقليدي بحلول 2030.

ومن المقرر أن تكشف الشركة عن مجموعة جديدة من السيارات الكهربائية التي تنوي طرحها في الأسواق خلال الفترة المقبلة، مع الكشف عن ثاني سيارة كهربائية من إنتاج فولفو.

كما تعتزم الشركة قصر بيع سياراتها الكهربائية عبر الإنترنت بعد عشر سنوات.

وقال هاكان صامويلسون الرئيس التنفيذي لشركة فولفو: “اخترنا الاستثمار في المستقبل، السيارات الكهربائية والبيع عبر الإنترنت… نحن نركز بالكامل على أن نصبح شركة رائدة في قطاع السيارات الكهربائية سريعة النمو”.

وأشارت وكالة بلومبرغ للأنباء، إلى أن تحرك فولفو يأتي في أعقاب إعلانات مماثلة من شركات منافسة مثل جاغوار ولاند روفر، وجنرال موتورز وفولكس فاجن عن اعتزامها التحول نحو بيع السيارات الكهربائية فقط.

وأضافت بلومبرغ أنه إلى جانب القواعد الصارمة للانبعاثات الكربونية في أغلب دول العالم، فإن التقييمات المذهلة التي حصلت عليها الشركات الجديدة لإنتاج السيارات الكهربائية فقط حفزت شركات صناعة السيارات التقليدية الكبرى على تكثيف جهودها للتوسع في إنتاج السيارات الكهربائية.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في لايف ستايل