: آخر تحديث

"بوربوري" عرضت افتراضياً ضمن اسبوع الموضة في لندن تشكيلة رجالية مستوحاة من الطبيعة

2
3
2
مواضيع ذات صلة

لندن :

عرضت دار "بوربوري" البريطانية الاثنين تشكيلة لخريف وشتاء 2021 محصورة للمرة الأولى بالأزياء الرجالية، وقُدِمَت هذه المجموعة المستوحاة من الطبيعة ضمن أسبوع الموضة في لندن الذي يقام بنسق افتراضي بالكامل في ظل استمرار تدابير الإغلاق المشددة لمكافحة جائحة كوفيد-19.

ونُقل العرض في بث حي على موقع العلامة التجارية وعبر حسابيها على شبكتي إنستغرام وتويتش الاجتماعيتين.

استوحى المدير الفني لـ"بوربوري" ريكاردو تيشي تصاميم التشكيلة من الطبيعة والمساحات الواسعة، لكنّ العرض لم يُقم في الغابة كما في المرة الأخيرة قبل شهرن بل في المتجر الشهير للماركة في شارع "ريجنت ستريت" بوسط لندن التجاري.

وقال تيشي "في أول مجموعة ملابس رجالية لي من بوربوري، رغبت في الاحتفاء بحرية التعبير. فخلال الحجر في الداخل، حلمت بالخارج وجماله، تغذيه فكرة الإبداع الذي يأتي عندما نكون معاً".

وأضفى انضمام المصمم الإيطالي السابق لـ"جيفنشي" عام 2018 إلى "بوربوري" حيوية جديدة على المجموعة التي تأسست عام 1856.

وكغيرها من العلامات التجارية الفاخرة الكبرى، تأثرت "بوربوري" بالوباء، إذ انخفضت مبيعاتها بنسبة 4 في المئة إلى 688 مليون جنيه إسترليني في الأشهر الثلاثة الأخيرة من عام 2020 ، بسبب إغلاق المتاجر، على ما أعلنت المجموعة الشهر الفائت.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في لايف ستايل