: آخر تحديث

علامة ليم تطلق تشكيلة بلمساتٍ تعكس الأنوثة الجذابة

9
9
9

دبي: أطلقت ليم، علامة الأزياء السعودية المحتشمة، تشكيلة خريف وشتاء 2020 ضمن متاجرها المنتشرة في الشرق الأوسط وعبر تطبيقها الإلكتروني المتوفر لعملائها في السعودية. وتتخطى التشكيلة الجديدة حدود الأناقة التقليدية مع ألوانٍ جريئة تتناغم مع اللمسات الناعمة والتدرجات الطبيعية لتقدم تصاميم متنوعةً وبسيطةً تثري إطلالة السيدات في موسم الشتاء. 

وتتميز التشكيلة بتطريزات وتفاصيل براقة، وسلاسل متدلية تزين منطقة الأكتاف والياقات في الفساتين الطويلة. كما تضفي التنانير الفضفاضة بلونها الرمادي الهادئ والقفطانات المميزة بتدرجاتها المعدنية جاذبيةً برّاقةً تحاكي عالم الأحلام. وتترك تفاصيل الترتر والأكمام الواسعة وثنيات القطع حضورها المميز على تشكيلة الموسم، لتعزز جمالية القطع. 

وتعتمد تصاميم تشكيلة ليم لموسم خريف وشتاء 2020 على لمسات تجريدية وخطوط مستوحاة من الطبيعة لتناسب الإطلالة العملية اليومية. وتجمع التصاميم بين الخطوط الضيقة والجريئة والزخارف الوردية والنباتية وفق أسلوبٍ متقن، حيث تتزين الفساتين بتصاميم وطبعات وقصات مختلفة لتشكل قطعاً رئيسيةً تناسب كافة الإطلالات. 
    
وتعود صيحة الطبقات المتعددة بأحجام وأشكال متنوعة، لتشكل واحدةً من أبرز صيحات موسم الشتاء. كما تعود العباية بتدرجات البني والخمري إلى واجهة الموضة كقطعة أزياء أساسية. ومن ضمنها العباية المصنوعة من جلد الغزال الاصطناعي مع الدبابيس المعدنية التي تزين الأكمام. وتبرز العبايات المفتوحة من بين الخيارات المناسبة للطقس غير المستقر. كما تبرز في التشكيلة العديد من القطع الصوفية التي تتميز بالراحة والأناقة وتضمن إطلالة شتوية راقية من خلال التصاميم الفضفاضة والمزينة بالتفاصيل المعدنية أو باللمسات المرحة. 

وتتميز الكنزات والفساتين والعبايات في هذه التشكيلة بتدرجات لونية جريئة ومزيجٍ من الظلال المتدرجة، والتي تتنوع بين الوردي الداكن والوردي الهادئ، والزمردي والأخضر، والأسود والرمادي. وتنفرد التشكيلة بلمسات خريفية واضحة تعكس اللون الخشبي والنحاسي والأصفر والكاكي الفاتح والداكن والبيج والبترولي والأزرق والأبيض. 
 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في لايف ستايل