: آخر تحديث

تعاون Jacquie Aiche وNSF : أزياء تجمع بين الأناقة والعملية 

21
16
16
مواضيع ذات صلة

دبي: كشفت Jacquie Aiche، مصممة المجوهرات الشهيرة ومؤسسة علامة Jacquie Aiche، عن تعاونها مع نيك فرايدبيرج، مؤسس علامة NSF، لإطلاق تشكيلة أزياء مشتركة بعنوان JA x NSF. وتضمّ التشكيلة الفريدة، المقرر طرحها في شهر ديسمبر، قطعاً مميزة من بدلات رياضية المبتكرة بأسلوب يعكس البصمة الإبداعية لعلامة NSF وابتكارات Jacquie Aiche الكلاسيكية، بما فيها تصميم يجسّد شكل العين التي تحظى بشعبية واسعة في الشرق الأوسط.

وفي إطار تعليقها على التعاون، تحدّثت Jacquie Aiche عن إعجابها بمنتجات NSF ورأيها بالتلاقي الإبداعي الذي يجمعها مع العلامة: "يشكّل التعاون مع علامة NSF لحظةً مميزةً بالنسبة لي، فأنا من أشدّ المعجبين بابتكاراتها. لذلك أجد هذه الخطوة كحلم تحوّل إلى حقيقة. فالتصاميم التي يقدّمها Nick تعبّر عن شخصيته المستقلة وتعكس حضوره المميز وإحساسه الملهم. وقد أردنا للتشكيلة المشتركة من بدلات رياضية  أن تكون فريدة من نوعها". 

وتم تصميم القطع كأزياء أساسية يمكن ارتداؤها كل يوم، بأسلوب مستوحى من أجواء كاليفورنيا بكل ما فيها من مقومات الفخامة والراحة، حيث تتميز بإمكانية ارتدائها معاً أو بشكل فردي، وذلك بألوان تحاكي تدرجات الطبيعة التي تعبّر عن الجوهر الإبداعي لمجوهرات Jacquie Aiche. 

وتبرز في التشكيلة بدلات متألقة بألوان الكريمي الهادئ المستوحاة من هواء المحيط المنعش ودفء شمس كاليفورنيا، وتزيّنها تفاصيل تجسّد شكل العين. بينما تمثّل القطع السوداء مع تدرجات الإحساس بالجرأة والروح المندفعة، تماماً كالأزهار البرية الموجودة في الطبيعة، لتنسجم لمسات Jacquie Aiche الكلاسيكية مع إبداعات NSF الأنيقة والبسيطة في آنٍ معاً. 

ومن المتوقع لهذه التشكيلة المتميزة بأقمشتها الناعمة وتصاميمها المذهلة أن تحظى بإعجاب النخبة من عشاق الموضة، خاصةً الباحثين عن إطلالات شتوية دافئة تجمع بين الخواص العملية والأناقة. أما الراغبين في إضفاء لمسة من التألق، فيمكنهم تعزيز الإطلالة بمجوهرات متميزة من توقيع Jacquie Aiche.

                                     

                                     
 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في لايف ستايل