: آخر تحديث

دراجة نارية مرقمة بالتعاون بين دوكاتي ولامبورجيني

60
56
48
مواضيع ذات صلة

نتيجة للتعاون بين العلامتين التجاريتين دوكاتي ولامبورجيني، خرجت إلى النور Ducati Diavel 1260 Lamborghini، باصدار محدود مكون من 630 قطعة من الدراجات النارية المُرَقَّمة.

يقوم هذا المشروع الفريد على قيم، مثل الطابع الإيطالي والرياضي والاهتمام بالتصميم والعناية فائقة الدقة بالتفاصيل، واختار مصممو دوكاتي أن يستمدوا إلهامهم من أحد الموديلات الأكثر جاذبيةً وتطورًا من إنتاج مصنع سانتا أجاتا بولونييزي، إنها لامبورغيني Sián FKP 37. 

تم تنفيذ الموديل انطلاقًا من Diavel 1260 S، فالدراجة النارية Diavel Lamborghini صُممت من خلال إعادة تصميم أكثر العناصر المميزة في Diavel: الجنوط مسبوكة وخفيفة وذات تصميم جديد، وتشبه جنوط السيارات بوضوح؛ منافذ الهواء وغطاء المشعاع مصنوعان من ألياف الكربون، ويوحيان بوجود عناصر متراكبة على الهيكل الأساسي للدراجة النارية، وختامًا مشابك فرامل Brembo باللون الأحمر الفاتح، مما يستحضر الطابع المميز لـ Ducati. 

جميع تفاصيل الدراجة النارية التي أُعيد تصميمها خصيصًا على يد تشينترو ستيلي "Centro Stile" لدى Ducati من أجل هذا المشروع مُنَفَّذَة بخامات خفيفة وعالية القيمة، مثل ألياف الكربون، وهذا أيضًا مستوحى من السيارة الرياضية الفائقة. إضافة إلى غطاء المشعاع ومنافذ الهواء المذكورين فيما سبق، توجد أيضًا عناصر أخرى مصنوعة من الكربون، وهي غطاء كاتم الصوت والجناح الخلفي وغطاء الخزان المركزي وغطاء المقعد وواقي الطين الأمامي والخلفي وغطاء التابلوه وإطار المصباح الأمامي. 

المظهر الخارجي المميز للدراجة النارية Diavel 1260 Lamborghini هو نتاج للعمل المشترك بين تشينترو ستيلي "Centro Stile" لدى دوكاتي وتشينترو ستيلي "Centro Stile" لدى لامبورجيني. الدهانات المستعملة في الدراجة النارية هي فعليًا نفس المستخدمة في السيارة Sián FKP 37، فالهيكل يتميز بلون أخضر Verde Gea، بينما يتميز كل من الشاسيه والحوض السفلي والجنوط المسبوكة باللون الذهبي Oro Electrum. أما من حيث العناصر المميزة لتصميم لامبورجيني نجد الشكل السداسي والعنصر على شكل حرف "Y". في هذا الإصدار المحدود من الدراجة النارية Diavel نجد العنصر الأول في شكل فتحة العادم والثاني في التفاصيل الجمالية الموجودة على المقعد. 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في لايف ستايل