: آخر تحديث

GV80 أول سيارة رياضية متعددة الاستخدامات من جينيسيس

34
35
33
مواضيع ذات صلة

دبي: أعلن المكتب الرئيسي لشركة جينيسيس الشرق الأوسط وإفريقيا، اليوم عن إطلاق GV80، أول سيارة رياضية متعددة الاستخدامات.

يمثل الحرف "G" في GV80 اسم علامة جينيسيس، ويدل حرف V في الاسم على "التنوع" وتعدد الاستخدامات التي تتوفر حصريا في سيارات ال SUV من علامة جينيسيس. كما أن إنتاج طراز GV80 يحقق رؤية جينيسيس التي عرضت لأول مرة في معرض نيويورك الدولي للسيارات 2017.

الأناقة الرياضية ترتقي إلى مستوى جديد
تنضم GV80 إلى المجموعة التي تتضمن أيضاً سيارات سيدان G70 وG80 الجديدة كلياً وG90 مع وجود مزايا مشتركة لهوية التصميم. ويعد التصميمان الداخلي والخارجي نتيجة تعاون بين استوديوهات جينيسيس للتصميم في كل من كوريا الجنوبية والولايات المتحدة وألمانيا.

وقال لوك دونكرفولكي، نائب الرئيس التنفيذي، الرئيس التنفيذي للإبداع في مجموعة هيونداي موتور: "لقد استمتعنا بالتحدي الذي يتمثل بتطبيق لغة تصميم "الأناقة الرياضية" على هندسة سيارة SUV الجديدة. وتشير النسب الدقيقة والاهتمام بكل التفاصيل إلى أن GV80 تؤكد على أصالتها والتزامها بمبادئ تصميم Genesis.

تظهر عناصر تصميم التي تميز علامة جينيسيس على الفور في GV80 من مختلف الجوانب، وتعبر الشبكة الأمامية المميزة عن تصميم علامة جينيسيس، مع امتداد خطوط التصميم الجانبية على طول السيارة والذي يوحي بدقة التصميم، وتبرزه خطوط القوة فوق كل عجلة لتؤكد على أناقة السيارة وفخامتها. كما أن المصابيح الرباعية، التي تحيط في الشبكة الأمامية المميزة، تلفت الأنظار بفضل تقنية الإضاءة المتطورة.

يقول دونكرفولكي: "سيصبح شكل المصابيح الرباعية علامة مميزة وفريدة ضمن تصميم سيارة جينيسيس، حيث تعبر التفاصيل البسيطة عن الهوية المميزة. وسيكون هناك خطان يعبران عن علامة جينيسيس".

واستلهم نمط G-Matrix الذي يظهر في الإضاءة من التصميم الخارجي الذي يشاهد عندما يوجه الضوء على الألماس. يظهر هذا النمط أيضاً على العجلات المتوفرة بقياس 22 بوصة.

تم تحسين هيكل GV80 بلوحة الصلب الساخن المختوم عالي القوة، بالإضافة إلى الألومنيوم خفيف الوزن المستخدم في الأبواب وغطاء المحرك والباب الخلفي، ما يمكنها من تحقيق وزن تنافسي.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في لايف ستايل