: آخر تحديث

"جي إم سي" تطلق "يوكون" 2021

54
70
51
مواضيع ذات صلة

"إيلاف": أعلنت "جي إم سي" عن البدء ببيع مركبة "يوكون" الجديدة كلّياً للعام 2021 في منطقة الشرق الأوسط. ويتربّع على قمّة مجموعة "يوكون" المتميّزة من المركبات الرياضية متعدّدة الاستعمالات (SUV) طراز "دينالي"وللمرّة الأولى طراز ’AT4‘. وتضم المجموعة الجديدة تقنيات رائدة بفئتها1 مع المزيد من المساحة الداخلية، إضافة لتألّقها بتصميم جريء. ويكتمل كل هذا عبر باقة من الخصائص الهندسية المتطوّرة ومزايا الأداء العالي.

يمثّل التصميم الخارجي لمركبة ’يوكون‘ للعام 2021 قمّة الحِرَفية اليدوية لدى ’جي إم سي‘، وقد أصبح الآن ملفِتاً أكثر من أي وقت سبق، حيث يضم خطوطاً جريئة وبارزة تم تصميمها وفي البال عملاء الشرق الأوسط. ضمن هذا الإطار، أصبح شبك Galvano الأمامي الكرومي الحصري من ’دينالي‘ أكبر وأكثر تفصيلاً، مع تصميم بُعديّ دقيق يشتمل على ما يزيد عن 10,000 سطح فردي عاكس. كما تستفيد ’يوكون‘ للعام 2021 من تقنية الإضاءة المتطوّرة، حيث تنعكس ميّزة الإنارة الأمامية بشكل حرف C الحصرية من ’جي إم سي‘ عبر ’شفرة الضوء‘ البارزة التي توفر إنارة LED متسقة ضمن مصابيح الإنارة النهارية.

وخضعت المقصورة الداخلية لعملية إعادة تصميم شاملة ضمن كامل نطاق عائلة ’يوكون‘ من الجيل المقبل، وهذا يبرز بشكل أساسي من خلال المقصورة الداخلية الحصرية في طراز ’دينالي‘، مع برّاد اختياري جديد رائد بفئته1 موجود ضمن الكونسول الوسطي، إضافة إلى أربعة أنماط لونية فريدة تمنح العملاء خيارات تخصيص لا تُضاهى.

أما فيما يتعلّق بالطاقة، فإن ’يوكون‘ للعام 2021 تمنح السائقين خياراً من محرّكين لتلبية متطلّبات أساليب المعيشة المختلفة. فمحرّك V8 الجديد كلّياً سعة 6.2 ليتر مع ميّزة الإدارة الديناميكية للوقود (Dynamic Fuel Management) (قياسية في دينالي) يُعتبَر الأقوى ضمن فئة المركبات الرياضية متعدّدة الاستعمالات (SUV) كاملة الحجم، وهو يولّد قوّة تُقدَّر عند 420 حصاناً، أي أعلى من كافة المركبات المنافِسة الأخرى. أما المحرّك القياسي فهو V8 الجديد كلّياً سعة 5.3 ليتر. ويتمتّع كلا المحرّكان بميّزة الإيقاف/التشغيل وميّزة الإدارة الديناميكية للوقود (Dynamic Fuel Management) الجديدة التي تمكّن المحرّك من العمل على أسطوانتين إلى ثمان أسطوانات، وذلك بهدف تعزيز مستويات الطاقة والكفاءة. إلى جانب هذا، يقترن المحرّكان مع نظام نقل حركة أوتوماتيكي متقدّم من 10 سرعات وميّزة ’جي إم سي‘ للتبديل الإلكتروني الدقيق (Electronic Precision Shift) للتعشيقات عبر زر يعمل بالضغط عليه.

                              
 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في لايف ستايل