: آخر تحديث

تاهو 2021 تصل إلى أسواق الشرق الأوسط

3
4
3
مواضيع ذات صلة

الشرق الأوسط: أعلنت شفروليه الشرق الأوسط عن وصول مركبتها الأيقونية كاملة الحجم ’شفروليه تاهو‘ الجديدة كلّياً للعام 2021 إلى أسواق المنطقة، لتنضمّ بذلك إلى المجموعة المتنوّعة والمتميّزة من المركبات الرياضية متعدّدة الاستعمالات (SUV) البارزة لدى "شفروليه".

ويتميّز الطراز الجديد من هذه المركبة الأسطورية بكونه قد خضع لعملية إعادة تصميم كاملة مما جعله أكبر وأفضل للعام 2021. فقد أصبحت ’تاهو‘ الآن تتمتّع بالمقصورة الداخلية الأفضل بفئتها1 مع تقنيات لا تُضاهى، إضافة لاحتوائها على أنظمة توليد حركة رائدة بفئتها1 تمنح مزايا قيادة ديناميكية تصعب منافستها1. علاوة على هذا، تتوفر فيها العديد من الخصائص التي جرى تطويرها بناءً للمعلومات التي تم الحصول عليها مباشرة من المنطقة، مما يجعل ’شفروليه تاهو‘ للعام 2021 مركبة ملائمة تماماً للشرق الأوسط وكأنها مصنوعة خصّيصاً لتلبية متطلّبات واحتياجات العملاء الإقليميين أكثر من أي وقت مضى في تاريخ العلامة التجارية الطويل.

خضعت "شفروليه تاهو" الجديدة كلّياً لعملية إعادة تصميم كاملة مع الأخذ بعين الاعتبار المعلومات التي تم الحصول عليها من المنطقة وأولويات العملاء الإقليميين، وهي تجمع أبرز خصائص الهندسة الجديدة لشاحنة كاملة الحجم مع أنظمة جديدة بالكامل مطوَّرة خصّيصاً لتلبية الاحتياجات المعاصرة لسائقي وركّاب مركبات الـSUV.

وللمرّة الأولى على الإطلاق، تقوم ’شفروليه‘ بتقديم Z71 كفئة خاصّة بذاتها عوضاً عن توفيرها كمجرّد باقة تجهيزات إضافية. وقد جرى تصميم ’تاهو Z71‘ للتعامل ببراعة مع أصعب الكثبان الرملية وخوض المغامرات المليئة بالتحدّيات، مع تميّزها عن غيرها بالعديد من الخصائص منها زاوية الدنو الأفضل بفئتها عند 34.9 درجة.

تتمتّع ’تاهو‘ للعام 2021 بكثير من المزايا الجديدة، وأبرز ما سيلاحظه العملاء عند الدخول إلى المقصورة الداخلية هو الرحابة1 الأفضل بفئتها، مما يجعلها مريحة أكثر لجميع الركّاب باعتبار أن كل مقعد هو الأفضل فيها. وقد تم توفير حيّز إضافي قدره 254 ملماً للأرجل عند صف المقاعد الثالث، كما عمل مصمّمو ’شفروليه‘ على تعزيز المساحة الخاصّة بالأمتعة2 خلف صف المقاعد الثالث بما تصل نسبته إلى 66 بالمئة، مما يجعل ’تاهو‘ للعام 2021 مركبة SUV كاملة الحجم مع مستويات عالية من العملانية التي تتيح الاستمتاع بمختلف أنواع الرحلات والمغامرات.

وبفضل المساحة الزائدة في ’شفروليه تاهو‘ الجديدة كلّياً، تمكّن المصمّمون من إضافة برّاد كونسول وسطي هو الأفضل بفئته1 بالمقارنة مع ما يتوفر في الأسواق. ويتميّز هذا البرّاد الذي يضم ضغّاطاً خاصّاً به بكونه يبرّد محتوياته عند درجات حرارة تحت الصفر، ويمكنه استيعاب ست قناني سعة كل منها 0.5 ليتر، مع توافر مساحة إضافية للوجبات الخفيفة لجعل الرحلات الطويلة على الطريق ملائمة أكثر.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في لايف ستايل