: آخر تحديث

روجيه دوبوي تكشف عن جديدها في معرض مكسيكو الدولي للساعات

57
54
46
مواضيع ذات صلة

في سياق أحدث رحلاتها الإبداعية التي سيتمّ الكشف عنها في معرض مكسيكو الدولي للساعات الفاخرة (SIAR) ما بين 20 و22 أكتوبر 2020، سيتمحور موضوع الدار السويسرية روجيه دوبوي الأساسي حول التفاصيل فيما تعتمد منحىً ثميناً مع إطلاق ساعتَين متطوّرتَين وفريدتَين من الناحية التقنية. يعبّر المزيج الرائع بين الذهب والماسات عن دمج روجيه دوبوي الفريد لأساليب جمالية غير مسبوقة مع لمسةٍ من الجنون ممّا يشكّل انطلاقة لافتة لساعة أكسكاليبور ديابولوس إن ماكينا وطراز أكسكاليبور بنظام مهيكل أوتوماتيكي المرصّع بماسات، وكلاهما مزيّنان بذهب زهريّ ساحر.

يأتي الإصدار المحدود من أكسكاليبور ديابولوس إن ماكينا بقطر 45 ملم في علبة أكسكاليبور الأيقونية ويتميّز بمزيج رائع من اللمسات النهائية الخالية من اللمعية والملساء مع تعقيدَن متطوّرَين: توربيون محلّقة مع معيد للدقائق ترافقه مؤشرات لوظيفة تشغيل النغمة. يشكّل التوربيون الواحد وصوت التريتون الفريد الخاص بمعيد الدقائق ذروة التميّز المعبّر الذي تفتخر به روجيه دوبوي وهما يمثلان أرقى معايير صناعة الساعات الفاخرة والتصميم المعاصر.
 

مع عيارها المهيكل الذي يعبّر عن دراية الدار الفريدة في مجال الإبداع والمهارة التقنيّة، تشكّل ساعة أكسكاليبور بنظام مهيكل أوتوماتيكي بقطر 42 ملم خلاصة هوية روجيه دوبوي. إنها مثال حقيقي عن التميّز بفضل أحدث إصدار معاصر لعيار 820SQ الأيقوني مع ماسات تُضفي التألّق على العلبة والأجزاء الناتئة التي يرتبط بها السوار، إضافة إلى وسط العلبة أيضاً.

                                                   

                                      


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في لايف ستايل