: آخر تحديث

تايوان توفر لمواطنيها متعة السفر الافتراضي

9
9
8
مواضيع ذات صلة

في ظل جائحة كورونا التي حرمت الملايين حول العالم من متعة السفر، لجأت شركة خطوط طيران "إيفا أير" التايوانية الى تنظيم رحلات سفر افتراضية. 
الرحلة تستغرق ثلاث ساعات وليس لديها أي وجهة محددة، بل تقلع من مطار  "تايبيه تاويوان"، لتحلق في السماء قبل العودة إلى المطار ذاته.

وذكرت شركة "EVA Air" في بيان صحفي على موقعها: "تم تعليق سوق السفر الدولي لأكثر من نصف عام"، ثم أضاف البيان: "صرخات المواطنين للسفر خارجاً تزداد قوة. ولإرضاء رغبات المسافرين، قررت  EVA Air تقديم تجربة سفر بديلة في 8 أغسطس في يوم الأب".

وإذا كان يوماً صافياً، سيتمكن الركاب من الاستمتاع بمناظر معالم شهيرة في تايوان، بما في ذلك ساحل "هوادونغ"، إضافة إلى جزر مجاورة لها. وسيركب المسافرون على متن طائرة "هيلو كيتي دريم" فائقة الشعبية، وهي من طراز "A330". ويمكن للركاب توقع وسائل راحة تتزين بشخصية "هالو كيتي"، إضافة إلى خدمة "واي فاي" مجانية، ونظام ترفيه على متن الطائرة تقتصر على الرحلات الطويلة فقط عادةً.

وجبة حائزة على نجوم "ميشلان"
وسيكون تناول الطعام في الطائرة من السمات البارزة في الرحلة أيضاً. وتتضمن الأطباق الرئيسية طبق "تشيراشي دون"، من إعداد الشيف الحائز على 3 نجوم "ميشلان"، موتوكازو ناكامورا، إضافة إلى طبق شعيرية كلاسيكي مع لحم البقر.

وتغادر الرحلة في الساعة 10:30 صباح السبت، وسيتم تشغيلها تحت رقم الرحلة "BR5288". ولكن، لماذا الرقم 5288 بالتحديد؟ عند نطق هذه الأرقام، فهي تشبه جملة "أحب أبي" باللغة الصينية. وستكلف تذكرة في الدرجة الاقتصادية 180 دولارا. ويمكن للركاب ترقية مقاعدهم إلى درجة رواد الأعمال مقابل 34 دولارا إضافي.
 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في لايف ستايل