: آخر تحديث

علامة ليم تطلق تشكيلتها الجديدة

5
5
5
مواضيع ذات صلة

دبي: أعلنت "ليم"، العلامة السعودية المتخصّصة في مجال الأزياء المعاصرة، عن إطلاق تشكيلتها الجديدة لموسم ربيع وصيف 2020. وتشتهر العلامة التي تخصّص ابتكاراتها لمحبي الموضة المعاصرة بتوفير أزياء أنيقة، كما تواصل مساعيها لإعادة تعريف مفهوم الأزياء المحافظة من خلال منح هذه الأزياء جاذبيةً عالمية.

وتستمدّ تشكيلة الموسم إلهامها من تسعينيات القرن الماضي، حيث تركّز على ابتكار أزياء ملفتة مثل القطع الفضفاضة والمصنوعة من الأقمشة الانسيابية الناعمة لتمنح التصميم جاذبية لا مثيل لها، وتبرز أيضاً الأكمام المنتفخة والرافلز والتفاصيل المعدنية اللامعة والدانتيل والأزياء المزينة بصباغ ملوّن باعتماد تقنية ’تاي داي‘.

وتطرح التشكيلة نماذج عصرية من القطع العلوية والسفلية التي تزيّنها تفاصيل شفافة من الدانتيل والأقمشة اللامعة والترتر المطرّز، إضافة إلى الإكسسوارات المعدنية والشراريب المزخرفة والمساحات المتألّقة بالترتر والرسومات المطبوعة. ولا تخلو القطع من الإبداعات الجريئة التي نجدها في العباءات والأزياء المبتكرة بلمسة عصرية مفعمة بالشباب والإشراق. 

ومن ناحية أخرى، تستعين التصاميم بألوان حيادية وتدرجات ناعمة تعكس الجوهر الإبداعي للعلامة، بما في ذلك الكرزي والأرجواني والبيج والفيروزي وتدرجات البني والأصفر والأزرق الفاتح والأبيض.

                                      

                                            

                                           
 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في لايف ستايل