: آخر تحديث

"كولارز آند كافز" تطرح مفهومًا مبتكرًا لأقنعة الوجه

64
62
66
مواضيع ذات صلة

دبي: أعلنت "كولارز آند كافز" عن تقديم أقنعة وجه أنيقة قابلة للتعديل، من توظيف الأقمشة التي تساعد على التنفس بسهولة، ويمكن إعادة استخدامها. وتتوافر هذه الاقنعة بثلاثة أحجام حتى يتسنى لجميع أفراد العائلة استخدامها، كما يمكن تصميمها حسب طلب العملاء وأذواقهم بالكامل للطلبات الكبيرة.

وعلاوة على وجود أكثر من 40 تصميمًا مختلفًا يمكن للعملاء الاختيار من بينها، تتوفر الأقنعة المطبوعة المصنعة من القطن و الأقمشة الكتانية ومزيج الحرير القابل للغسل بدرجات ملونة وأخرى محايدة، وتكون مناسبة لجميع الفئات العمرية بالتصاميم التي يفضلونها. وإضافة إلى ذلك، يمكن تطريز الأحرف الأولى من أسماء العملاء على الأقنعة،لتكون خاصة بهم وتعكس شخصياتهم. وإلى جانب تلبيتها الاحتياجات والاستجابة للطلبات خلال فترة الوباء، فإن تعاونها الأخير مع "مستر مودز" قد أكسبها بالفعل شهرة واسعة بين عشاق الموضة ،خاصة المؤثرون على قنوات التواصل الاجتماعي، بمن فيهم الأخوات قطان، وكارن وازن وعائلتها، ورانيا فواز.

                                  
 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في لايف ستايل