: آخر تحديث

UR-V القادمة من هوندا بتعديلات تزيدها تميزا

8
8
6
مواضيع ذات صلة

تعمل شركة هوندا على موديلها الأحدث من سيارة UR-V التي تطور في مصانعها في ووهان الصينية. وأدخلت الشركة بعض التعديلات على هيكل السيارة ليصبح بطول 4 أمتار و82 سنتيمترا، شبيه بهياكل سيارات UR-V الحالية. كما دخلت بعض التعديلات على أشكال المصابيح وتصميم الواجهة الخلفية وممتصات الصدمات.

ومن ضمن التعديلات، حسب موقع "موتو 1" المذكورة تقنيات الإضاءة الجديدة التي ستحصل عليها المصابيح، إذ ستزود المصابيح الأمامية بـ 9 وحدات إضاءة أساسية، إضافة إلى أشرطة إضاءة LED تمتد على طول المصباح من الأسفل، كما سيتغير شكل الزجاج الخلفي في السيارة قليلا ليصبح أكثر ميولا، وستزداد انسيابية السقف من الخلف.

وستحصل UR-V القادمة على أنظمة جديدة لعزل الضوضاء الخارجية، وعلى سقف بانورامي كبير يمكن حجبه من الداخل بستائر متحركة كهربائية، كما ستتغير فيها أنظمة المولتيميديا لتحصل على شاشة تعمل باللمس بمقاس 8 بوصات، يمكنها الاتصال لاسلكيا مع مختلف أنواع الهواتف والأجهزة الذكية.

وستعتمد النسخ الأساسية من هذه السيارات على محركات بسعة 1.5 ليتر وعزم 193 حصانا، ومحركات توربينية بسعة لترين وعزم 272 حصانا، وعلب سرعة أوتوماتيكية بـ 9 مراحل، وستعمل بنظام دفع أمامي، ويمكن للراغبين طلب نسخ معدلة منها مزودة بنظامي دفع أمامي ورباعي.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في لايف ستايل