: آخر تحديث

لينكون أفياتور بريزيدنشال تتحدى تضاريس الطرق

53
44
48
مواضيع ذات صلة

دبي: قد تتحوّل رحلات القيادة اليومية إلى تجربة مجهدة وخاصة حين تكون الطرق غير مستوية ومليئة بالمطبات والحفر. لكنّ سيارة لينكون أفياتور الجديدة كلياً تقدّم اليوم أفضل التقنيات الاستباقية الذكية، مثل نظام التعليق الهوائي المتكيّف الذي تعتمده الشركة للمرة الأولى في سيارتها الجديدة، والذي يوفّر القدرة على معاينة الطريق والاستجابة بذكاء للعبور بسلاسة على كل الأسطح، وبالتالي تحويل رحلة القيادة من كابوس متعب إلى حلم ومغامرة ملهمة تحلق بالسائق إلى أعلى مستويات الراحة والرفاهية.

ويعمل نظام التعليق المتقدّم عبر 12 جهاز استشعار يرصدون بصورة مستمرة حركة السيارة وحركة الهيكل ونظام التوجيه والتسارع والمكابح، لتتمكّن من قراءة تضاريس الطرق 500 مرة في الثانية وتُسرّع استجابة السيارة وتعديل إعدادات التعليق بشكل تلقائي حتى 100 مرة في الثانية.

ويمكن لنظام التعليق الهوائي المتكيّف تخفيف وقْع العبور فوق الحفر والمطبات، فهو يستشعر انحدار العجلة في الحفرة ويفعّل ممتص الصدمات للتخفيف من حدة الانحدار وقوة اصطدام الإطارات. وتستجيب كل عجلة بشكل مستقل مما يمنح السيارة استجابة متكيّفة مع ظروف وتضاريس الطرقات للعبور فوق أي سطح بسلاسة متناهية. وقد تم تطوير هذا البرنامج المبتكر في الشركة، وهو إنجاز رائع يقدم دليلاً جديداً على براعة مهندسي لينكون وشغفهم المستمر بإتقان كل التفاصيل.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في لايف ستايل