: آخر تحديث

هيونداي موتور تكشف الستار عن التصميم الجديد لسيارة سانتافي SUV

78
70
60
مواضيع ذات صلة

الإمارات: كشفت شركة هيونداي موتور الستار عن لمحة من التصميم الجديد لسيارة سانتافي الشهيرة. ليعكس الجيل الجديد من سانتافي أحدث تطور للسيارات متعددة الأغراض SUV من الشركة، خاصة وأن سانتافي هي أقدم سيارة متعددة الأغراض طرحتها هيونداي. 

وتشمل نسخة المطورة من سانتافي على تصميم خارجي قوي ومتناغم، بالإضافة إلى تحديثات داخلية شكلية وتقنية لتوفر وسائل راحة متميزة. وأظهرت الصورة التشويقية للشكل الجديد من سانتافي الجديدة عن العديد من التطورات والتعزيزات في التصميم تشمل شبكة خارجية واضحة بنمط هندسي مجسم وأضواء نهارية (DRLs) تعكس البنية المدمجة الجديدة لسيارات هيونداي. وقد أعيد تصميم الشبكة الخارجية لسانتافي لتصبح أوسع من ذي قبل، ولتكون معبرة عن الشخصية الجريئة للسيارة الجديدة، وأعطى تأطير الكروم شكلا هندسيًا ذي تأثير مجسم واضح على السيارة.

كما جاءت الأضواء النهارية على شكل حرف T بحيث يمكن رؤيتها من مسافة بعيدة لتضفي أناقة خاصة على السيارة. ورغم أنه لم يتم الكشف بعد عن التحسينات التقنية التي طرأت على سانتافي، لكن من الواضح أنها لن تقل عن التغيرات الشكلية التي ظهرت على السيارة الشهيرة. 
 

 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في لايف ستايل