: آخر تحديث

بيجو 508 تفوز بجائزة "سيارة العام"

4
5
4
مواضيع ذات صلة

حصدت بيجو 508 جائزة "سيارة العام من اختيار الجمهور" في حفل جوائز سيارة العام 2020 بالشرق الأوسط (MECOTY). تأتي هذه الجائزة بينما تواصل ماركة السيارات الفرنسية عودتها في الشرق الأوسط ، وهي ثالث جائزة MECOTY للعلامة التجارية منذ سنوات عديدة بعد فوز سيارة بيجو 3008 SUV أيضًا بالتصويت العام في 2018 وحصلت PEUGEOT 308 على جائزة "أفضل هاتشباك" جائزة في عام 2019.

مع التصويت عبر الإنترنت من قبل الجمهور في الفترة ما بين 15 فبراير و 15 مارس 2020 ، حصلت بيجو 508 على أكبر عدد من الأصوات من بين جميع السيارات المرشحة للجائزة شكراً لشعبيتها التي تنتج عن جمال تصميمها الخارجي والتكنولوجيا المتطورة.

أعيد تصور الجيل الأحدث من طراز بيجو 508 سيدان فاستباك بالكامل للتأكيد على لغة التصميم المستقبلية الجديدة لصناعة السيارات. التصميم الخارجي الجديد أكثر حدة وقوة ، في حين أن التصميم الداخلي للسيارة يشتمل على تطور PEUGEOT i-Cockpit® الأيقوني. مع المحركات الجديدة ، وميزات التكنولوجيا التي لا تعد ولا تحصى ، والقفز الكمي في الجودة ، تضع بيجو 508 معيارًا عالميًا ضمن الفئة D وتدعم أيضًا استراتيجية العلامة التجارية الفخمة.

يكمل الفوز بالجائزة عامًا مثيرًا للإعجاب لـ PEUGEOT في دول مجلس التعاون الخليجي ، حيث تمتعت بزيادة بنسبة 62 بالمائة على أساس سنوي في مبيعات سيارات الركاب في عام 2019 ، مما يزيد من جاذبية نماذجها المتزايدة للمستهلكين في الخليج.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في لايف ستايل