: آخر تحديث
في ظل تفشي كوفيد-19

نيسان تعلق عملياتها في أفريقيا والشرق الأوسط والهند 

60
69
67
مواضيع ذات صلة

دبي: أعلنت شركة نيسان عن تعليقها المؤقت للإنتاج في منطقة أفريقيا والشرق الأوسط والهند نتيجةً لاستمرار تفشي فيروس كوفيد-19 . ويتبع هذا الإجراء نصائح وتوجيهات الحكومات الوطنية المعنيّة ويتم اتخاذه حفاظاً على صحة الموظفين والعملاء والمجتمعات.

أما التدابير المتخذة فهي التالية:
•    توقف الإنتاج في مصنع التحالف في تشيناي، الهند (رينو نيسان إنديا ألاينس برايفت ليمتد) يوم الإثنين 23 مارس حتى إشعار آخر. وسيستمر عدد محدود من الموظفين في إجراء الصيانة الأساسية فيما تتمّ مراقبة الوضع عن كثب.
•     سيتم تعليق الإنتاج أيضاً في مصنع روسلين التابع لنيسان في بريتوريا، جنوب أفريقيا وستتوقف المنشأة عن العمل ابتداءً من الخميس 26 مارس حتى إشعار آخر.
•     أوقفت منشأة نيسان في مدينة 6 أكتوبر في الجيزة، مصر الإنتاج مؤقتاً اعتباراً من يوم الخميس 26 مارس لمدة أسبوعين أولية كإجراء وقائي.
•    بالإضافة إلى ذلك، انتقلت المكاتب في جميع أنحاء المنطقة للعمل من المنزل من أجل حماية الموظفين ضمن إطار الجهود الأوسع الهادفة إلى احتواء انتشار الفيروس وتأثيره أو الحد منهما.
ستواصل نيسان إيلاء الأولوية لسلامة موظفيها وشركائها وعملائها والالتزام بجميع البروتوكولات الحكومية في المنطقة.
 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في لايف ستايل